اخبار الزمالك

أون تايم سبورت تكشف سر استبعاد أوباما من قائمة منتخب مصر وضم لاعب الأهلي!! – فيديو

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن سبب استبعاد حسام البدري لـ يوسف أوباما نجم الزمالك، من قائمة الفراعنة للمعسكر المُقبل.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهتين هامتين أمام جزر القمر وكينيا، ضمن منافسات تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال كريم رمزي خلال برنامجه “بي أون تايم” على شاشة “أون تايم سبورت”: “حسام البدري يتجاهل الرد عن اعتراض بعض اللاعبين على استبعادهم من قائمة منتخب مصر للمعسكر المُقبل”.

وتابع: “ومن الأسماء التي أثارت لغط هو يوسف أوباما، واستبعاده أثار اللغط، ولكن تواصلنا مع مصدر داخل منتخب مصر وأكد لنا أن سبب استبعاد اللاعب هو أن طريقة أدائه لا تناسب الفكر الذي سيعمل به حسام البدري في المبارتين القادمتين فقط وليس بشكل عام”.

وأضاف: “أوباما مميز جدا في الاختراق والتصويب واللعب بالرأس، أفشة يصوب بشكل أفضل وفي التمريرات أعلى من لاعب الزمالك، أما في ضربات الرأس فيتفوق أوباما، ولذلك ينظر المدير الفني لاحتياجاته من اللاعب رقم 10 في المبارتين القادمتين”.

وعلى الجانب الآخر، أعرب مصطفى فتحي، لاعب الزمالك المعار إلى سموحة، عن سعادته بالانضمام إلى معسكر منتخب مصر، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

وقال مصطفى فتحي في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم”: “منذ خروجي من نادي الزمالك إلى سموحة، وكان لدي التحدي في التواجد بمعسكر المنتخب المقبل”.

وأشار :” غادرت الزمالك بسبب أن كل اللاعبين الذين يلعبون في نفس المركز كانوا على مستوى مميز، ولم أكن أشارك مع الفريق “.

وأضاف: “محمد بركات مدير المنتخب هو أول من تحدث معي بشأن الانضمام للمعسكر، حيث طلب مني صورة من جواز السفر، وأبلغني أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب هو من قام باختياري”.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة بثماني نقاط بفارق الأهداف عن جزر القمر يليهما كينيا بثلاث نقاط ثم توجو بنقطة وحيدة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة