اخبار الزمالك

إبراهيم سعيد يفتح النار على ثلاثي الزمالك.. ويصرح: القناة بتضحك على الجمهور!!

شن إبراهيم سعيد، لاعب الزمالك السابق، هجوما حادا على لاعبي الفريق وقناة النادي، بعد الخسارة أمس على يد الترجي.

وخسر الزمالك بهدف دون رد، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

وكتب إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “بعد المستوي المتواضع لفرجاني ساسي اخر، فتره لو اداره الزمالك عرضت عليه مليون ونص يبوس دماغهم، ماهو مش هديك 100 m عشان الدوري المصري، وزيزو بعد المستوي الاقل من المتواضع، يحمد ربنا انه في نادي الزمالك”.

وتابع في تغريدة أخرى: “اوباما لاعب محلي مش بيعمل فارق مع الزمالك في المباريات الهامه، اختفاء جماهير الزمالك اعطت لاعبين اكثر من حقهم”.

وأضاف في تغريدة ثالثة: “قناه الزمالك امبارح بتضحك علي الجمهور ان في امل الفوز علي مولوديه الجزائر ثم فوز الترجي علي المولودية، مصلحه الترجي عدم صعود الزمالك، خلينا واقعيين ان الصعود صعب، وبعد اداء لاعبي نادي الزمالك والتخبط الاداري لا يوجد مقومات الصعود اساسا منذ فتره”.

وفي سياق آخر، أصدر المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون فرمان لـ لاعبي الزمالك بعد سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية و أخرها الخسارة أمام الترجي التونسي بالامس في ستاد القاهرة.

و قرر كارتيرون توجيه تحذير شديد اللهجة للاعبي الفريق من إستخدام السوشيال ميديا و الظهور في وسائل الإعلام المختلفة خلال المرحلة المقبلة.

و أكد كارتيرون في فرمانه للاعبين على أن من يتجاوز هذا القرار سيتم توجيه عقوبات شديدة له ، و ستكون عقوبات صارمة و سيتم تنفيذها فوراً .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة