اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم عبد الله يكشف القيمة التسويقية للاعبي الزمالك… ويرد على اتهامه بالإنتماء للأهلي – فيديو

كشف إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك عن الخطوات اللجنة المعنية في الزمالك من أجل إنشاء شركة كرة قدم للنادي، كاشفًا عن القيمة التسويقية للاعبي فريق كرة القدم.

وكشف “عبد الله” :” بدأنا في تنفيذ شركة كرة قدم، وتواصلنا مع 3 مستثمرين كبار وسيدخلون كمساهمين وسيدفعون حوالي 60 مليون، والزمالك سيمتلك 51% من الأسهم، لن ندفع أموالا، وسوف نطرح 20% في البورصة، وسنحصل على الـ 600 مليون بعد إنهاء الأمور بشكل كامل”.

وقال ” عبد الله” :” القيمة التسويقية للاعبي الزمالك حوالي مليار ونصف وبمجرد أن ننهي المراجعة سنعرض الأمر علي الجهات الإدارية وبعدها سنوقع العقود ونحصل على الـ 600 مليون، وهذه الأمور سوف تنتهي في حوالي شهر ونصف”.

وأضاف “عبدالله” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” نادي الزمالك لا يحتاج تبرعات، نحن صنعنا موبايل أبلكيشن والمناقصة طرحت وقبل نهاية رمضان كل زملكاوي سيستطيع تحميل أبلكيشن جماهير الزمالك”.

وتابع :” هذا يوفر لهم محتوى جديد، خبري وفيديو، ولكن ليس لها أي علاقة بالحقوق الحصرية لشركة برزينتيشن، وهذا سيقتل الإشاعات لأن المصادر ستكون موثوق منها، ومن المتوقع هذا العام أن دخل هذا الأبلكيشن سوف يكون 40 مليون جنية ولم ندفع مليما”.

وبسؤاله هل أنت أهلاوي كما تردد؟ أجاب :” أمر يضحك، أنا أفتخر أنني أتواجد في الزمالك منذ أن كان عمري 8 سنوات، وأسكن بجوار النادي، والزمالك له فضل كبير عليّ وتعلقت بالنادي من أخي الكبير، وما يتردد عن إنني أهلاوي تعتبر سخافات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة