اخبار الزمالك

إعلامي تونسي يصدم الأهلي حول التعاقد مع نجم الترجي… ويحسم مصير استمرار ساسي مع الزمالك

أكد الإعلامي التونسي عادل بو هلال أن حمدو الهوني نجم فريق الترجي الرياضي لن يرحل عن الفريق في هذا التوقيت، خاصةً أن اللاعب ما زال في عقده موسمين إضافيين، ولا صحة لما تردد عبر وسائل الإعلام المصرية بشأن رحيله .

وكانت وسائل الإعلام المصرية كشفت عن نجاح إدارة النادي الأهلي في إنهاء التفاوض مع حمدو الهوني نجم الترجي التونسي لينتقل لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف بو هلال في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : حمدو الهوني أحد نجوم الترجي في الوقت الحالي ، ولاعب لا غنى عنه في تشكيلة المدرب معين الشعباني ، ولا نية لدى اللاعب في مغادرة الفريق ، وكل ما تردد حول انتقال اللاعب للأهلي غير صحيح .

كما أكد الإعلامي التونسي عادل بو هلال أن لاعب وسط الزمالك فرجاني ساسي رغبته الأولى هي الاستمرار مع الفريق الأبيض، رغم العديد من العروض المميزة التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية .

وأضاف بو هلال في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : فرجاني ساسي يريد الاستمرار بالزمالك نظراً للعلاقة القوية التي نشأت بينه وبين جمهور الأبيض، حيث أصبح اللاعب معشوقاً لدى الجماهير البيضاء، وهو ما جعله يفضل الاستمرار بصفوف القلعة البيضاء، رغم امتلاكه عروض قوية للرحيل .

واختتم بو هلال : أطالب مجلس إدارة الزمالك بسرعة حسم ملف تجديد تعاقد فرجاني ساسي، والجلوس مع اللاعب ووكيله ومن ثم الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة