اخبار الكرة العالمية

البدري يعدد مكاسب المنتخب بعد الفوز على جزر القمر.. ويكشف أهدافه مع المنتخب في كأس الأمم

اكتسح منتخب مصر نظيره جزر القمر 0/4، مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي تقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون يناير المقبل.

ومن جانبه قال حسام البدري المدير الفني للمنتخب :” كان هناك أشياء كثيرة أتعامل معها خلال مباراة اليوم وهي الفوز والأداء واكتساب عناصر جديدة، مثلما أعطيت الفرصة لـ أحمد ياسر ريان مصطفى فتحي، كل هذه أهداف تحققت”.

وأشار : ” فوز اليوم ليس ردا على الانتقادات، هناك من تحدث بشكل جيد عن المنتخب وأخرين تحدثوا بشكل مغرض، هناك لاعب سابق ينتقد ولا يريد أن يسعد بمنتخب مصر لأسبابه الشخصية، أنا أحترم من ينتقد فنيا ولكن هناك آخرين ينتقدون بشكل مغرض، ندع المغرضين على جنب وربنا الكفيل بهم”.

وأضاف “البدري” في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :” فوز اليوم رسالة للاعبين وأشكرهم على أدائهم وجديتهم في المباراة، ولا أحب أن أذكر كلمة “المحترفين” وأحب أن أتحدث عن منتخب مصر، مهم جدا أن يتم متابعة اللاعبين بشكل جيد، كما قلت الأمر يحتاج للوقت، والدليل أن مباراة مصر أمام توجو الأولى غير الثانية، الأمر يحتاج لمزيد من الوقت والتجانس”.

وتابع :” الإيجابيات من هذه المرحلة أننا تأهلنا، برغم كل الصعوبات وسوء الحظ الذي حالفنا في 2019، الجميع كان محبط قبل أن أتولى المسؤولية، وانا قلت أنها ظروف صعبة، ولكني كنت واثق من تحقيق الأهداف، لأن هذه المرحلة هي مرحلة الأهداف، وكنت أعلم أن الأداء لن يكون جيدا ولكن الأهم هو الهدف”.

وبسؤاله هل البدء بمحمد شريف مع تريزيجيه وصلاح أفضل من مصطفى محمد؟ أوضح :” مصطفى محمد بالنسبة لي لاعب هام في كل شئ، ولكن كم المباريات التي خاضها الفترة الماضية كبير جدا، والفترة الزمنية بين مبارتي كينيا وجزر القمر قليلة، وانا قلت أنني لن اشرح الأسباب وقلت أنني سأقسم اللاعبين على المبارتين لتتحقق الفاعلية، وقلت أنه سيحدث تغييرات مثل اليوم”.

وعن إنجاز صلاح واقترابه من رقم حسام حسن في إحراز الأهداف مع المنتخب؟ أوضح :” إنجاز يُضاف لإيجابيات المنتخب، صلاح تاريخ كبير وحسام حسن، وأتمنى بالتأكيد أن يصل صلاح وأخرين لرقم حسام حسن.”.

وأكد ” البدري” :” هدفنا هو حصد بطولة كأس أمم إفريقيا، وإن لم يحدث فهدفنا أن نذهب للبطولة ونحن متأهلون لكأس العالم، شخصية منتخب مصر وأدائه وإسمه يجب أن يكون حاضرا في البطولة، بالتأكيد سنذهب للمنافسة، لا أؤكد على حصدها ولكن سنذهب بإسمنا وسننافس عليها”.

وعن مشاركة المنتخب في كأس العرب؟ أوضح ” البدري” :” احتمال منتخب مصر يشارك في البطولة، وهناك احتمالية عدم مشاركة المحترفين في البطولة بشكل عام وتكون للمحليين، وسننتظر القرار النهائي لاتحاد الكرة وجاهزون للمشاركة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة