اخبار الاهلي

السودان تحسم مصير الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي والمريخ في أفريقيا

حسمت السلطات الصحية في السودان، حقيقة حضور جماهير المريخ لمباراته أمام الأهلي في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.

وذكرت صحيفة «كفر وتر السودانية»، أن السلطات الصحية في البلاد قررت منع الحضور الجماهير لمباراتي الهلال وصن داونز والمريخ والأهلي في دوري أبطال أفريقيا، بعد تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

ويلتقي الأهلي مع المريخ يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بينما يواجه الهلال فريق صن داونز في تمام الساعة السادسة يوم الجمعة المقبل.

وكان المريخ قد أعلن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» حضور الجماهير وسيتم تخصيص 80% للألتراس، بينما الاتحاد السوداني أكد أن هذا العدد لن يتخطى ألف مشجع، قبل أن تكشف السلطات الصحية عن رفضها للحضور الجماهيري بسبب كورونا.

ومن جانبه، قال محمد حلف عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «نهائيًا لا يوجد قرار حتى وقتنا هذا بحضور الجماهير في تلك المباراة، جميع ما تم تداوله غير صحيح».

وتابع: «بالمناسبة يوجد قرار حكومي من قبل السلطات لدينا بخوض المباريات بدون جماهير، ولم نتلق حتى الآن تعليمات بدخول الجماهير المباريات نهائيًا».

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة