اخبار الزمالك

“الكاف” يبرز هدفيّ سيف الدين الجزيري مع منتخب تونس في مرمى ليبيا – فيديو

نجح التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك من تسجيل هدفين مع منتخب بلاده خلال مباراة ليبيا ضمن تصفيات بطولة أمم أفريقيا

وأبرزت صفحة الكاف بالعربي على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” هدفيّ ” الجزيري” حيث نشرت فيديو لهدفي الجزيري في منتخب ليبيا، وعلقت عليها قائلة :” سيف الدين الجزيري يسجل هدفه الدولي الأول لتونس”.

وحقق المنتخب التونسي، فوزًا مستحقًا على حساب مضيفه منتخب ليبيا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (شهداء بنينا) بمدينة بنغازي، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

ورفع منتخب تونس المتأهل سلفًا للنهائيات رصيده إلى 13 نقطة، في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد منتخب ليبيا، عند 3 نقاط، في ذيل الترتيب، لتنتهى فرصه نهائيًا في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى كأس أمم إفريقيا المقبلة.

افتتح مؤيد اللافي، التسجيل للمنتخب الليبي، في الدقيقة 21، لكن ياسين مرياح، أدرك التعادل للمنتخب التونسي، في الدقيقة 39، من تسديدة قوية.

ومنح سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، التقدم لنسور قرطاج، بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 48، ثم أضاف محمد دراجر، الهدف الثالث لتونس، في الدقيقة 51.

وقلص مؤيد اللافي، الفارق لليبيا بتسجيله الهدف الثاني، لكن أنيس بن سليمان، أحرز الهدف الرابع للمنتخب التونسي، في الدقيقة 84، قبل أن يسجل سيف الدين الجزيري، الهدف الثاني له والخامس لتونس في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة