اخبار الزمالك

المستشار عماد عبد العزيز: قررنا الاستغناء عن باتشيكو لهذه الأسباب… وهذا سر التعاقد مع كارتيرون

كشف المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك أسباب قرار الاستغناء عن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، والتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال ” عبد العزيز” :” لعبنا 3 مباريات في بطولة إفريقيا حصلنا على نقطتين فقط، وهذا غير مقبول، وفي الدوري تعادلنا مباراتين وخسرنا من غزل المحلة، الكرة فيها مكسب وخسارة، ولكن شعرنا أن هذا ليس فريق الزمالك”.

وأشار :”الجماهير لا تعلم ماذا يدور في الكواليس، هو فقط السيطرة على غرفة الملابس، وهناك أمور ممكن نقولها وأمور أخرى لا يصح أن نقولها، بالإضافة إلى أنه كان يواجه سوء توفيق كبير جدا”.

وكشف ” عبد العزيز” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” أسباب إختيار كارتيرون هى إننا كنا في وقت صعب جدا، وهناك قرار تم اتخاذه بالاستغناء عن باتشيكو”.

وتابع :” كارتيرون مدرب يعرف اللاعبين كلهم، لا نريد أن نتطرق إلى مسألة هروبه، نحن نتحدث فنيا، هو أجدر مدرب يحفظ اللاعبين”.

وواصل ” عبد العزيز” :” تكفي أول كلمة قالها بعد عودته أن هذا ليس الفريق الذي تركه، قال أن الفريق وقع بدنيا وفنيا، ليس عيبا في اللاعبين، ولا نريد أن نتحدث عن المدرب السابق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة