اخبار الزمالك

باتشيكو يصل مقر النادي و يجتمع مع طارق حشيش من أجل صرف مستحقاته المتأخرة ،، و يطلب منه هذا الطلب | تعرف على التفاصيل

وصل المدير الفني السابق لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” مقر القلعة البيضاء من أجل الإجتماع مع طارق حشيش المستشار المالي للنادي لبحث صرف مستحقاته المتأخرة.

و أكد طارق حشيش لـ جيمي باتشيكو أنه سيتم صرف مستحقاته المالية دون أي مشاكل مؤكداً له حقك محفوظ ولكن طلب منه فقط الانتظار أيام قليلة لحين توفير مستحقاته.

و قام باتشيكو بـ جمع أغراضة رفقه معاونيه و مغادرة مقر نادي الزمالك متجهاً إلى مقر إقامته .

و اصدرت لجنة ادارة الزمالك بيان رسمي تعلن فيه تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فينا لنادي الزمالك

وجاء نص البيان كالتالى :

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

وأعربت اللجنة عن أمنياتها للمدير الفني الجديد بالتوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليا وقاريا لاسيما أن لديه خبرة كبيرة في التعامل مع لاعبي الفريق

وأعلنت اللجنة أنها منحت كارتيرون الصلاحية الكاملة لاختيار الجهازين الفني والإداري المعاون له، سعيا لتوفير كل عوامل النجاح للمدرب الفرنسي في ولايته الثانية للفريق.

وتنتهز اللجنة الفرصة لتوجه خالص شكرها وتقديرها للأخ علي الشائعي رئيس نادي التعاون على تعاونه الصادق مع أسرة نادي الزمالك وتسهيله مهمة عودة المدرب الفرنسي لقيادة فريق الزمالك مرة أخرى، في تجسيد واضح للعلاقات الأخوية الطيبة بين الشعبين الشقيقين في مصر والسعودية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة