اخبار الزمالكتقاريرميديا الزمالك

بالأرقام .. فارق كبير بين الزمالك ومولودية الجزائر في القيمة التسويقية

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك تقرير خاص عن القيمة التسويقية للاعبي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ومولودية الجزائر

وجاء كالتالي :

مباراة قوية وفاصلة في مشوار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في دوري أبطال إفريقيا عندما يواجه فريق المولودية الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في الثالث من أبريل المقبل.

بالرغم من موقف الزمالك الصعب في المجموعة إلا أنه مازال يمتلك فرصة للتأهل متمثلة في الفوز على فريق المولودية، والفوز على تونجيث يوم 10 أبريل مع فوز الترجي على المولودية في تونس في الجولة الأخيرة.

ويستعرض الموقع الرسمي لنادي الزمالك في السطور التالية القيمة التسويقية للزمالك والمولودية الجزائري:

يتفوق الزمالك على الفريق الجزائري في القيمة السوقية سواء على مستوى الفريق ككل أو حتى على مستوى الأغلى في كل فريق أو حتى الأقل قيمة سوقية في كل فريق من الفريقين.

قيمة الفريقين
الزمالك يمتلك القيمة السوقية الأعلى عن المولودية حيث تبلغ القيمة السوقية للفريق ككل ما يقرب من 19 مليونا ونصف المليون يورو وتحديدا 19.45 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة السوقية لفريق المولودية الجزائري ما يقارب 8 ملايين ونصف المليون يورو وتحديدا 8.23 مليون يورو.

الأغلى في الفريقين
يعد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك هو الأغلى في الفريق الأبيض حيث تبلغ القيمة السوقية له 2 مليون ونصف المليون يورو بينما تبلغ القيمة السوقية للاعب الأغلى في المولودية وهو الجزائري سامي فريوي حيث تبلغ قيمته التسويقية 600 ألف يورو.

الأقل في الفريقين
بقيمة 100 ألف يورو، يقع كل من أسامة فيصل وحسام عبد المجيد وحسام أشرف الناشئين في الفريق الأبيض كأقل قيمة تسويقية بين لاعبي الزمالك.. في المقابل يعد الأقل قيمة تسويقية في المولودية هما الثنائي بدر الدين دحلال وسفيان عبد اللوالي لاعبا الشباب أيضا في الفريق الجزائري بقيمة 50 الف يورو.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة