اخبار الزمالك

بدر حامد يكشف خطته لتطوير قطاع ناشئين الزمالك وقرار من اجل اكتشاف لاعبين جدد

أكد بدر حامد مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي، أن هناك خطة مستقبلية للقطاع، وهي البقاء والحفاظ على اللاعبين الذين يصلحون لنادي الزمالك فقط، وعدم تواجد أي لاعب ليس على مستوى النادي، كونه قلعة عريقة لابد أن تكون كل الفرق بها عناصر مميزة وعلى مستوى عال.

وأشار حامد إلى أن الفترة المقبلة سيتم إجراء اختبارات في كل أنحاء مصر، لاقتناء العناصر المميزة وانضمامهم لفرق النادي، وذلك بعد التنسيق في هذا الأمر كمجموعة مسئولة عن القطاع سواء جمال عبد الحميد المشرف العام على القطاع، وطارق يحيى رئيس قطاعات الناشئين.

وتطرق بدر حامد للحديث عن تكوين فريق الأمل خلال الفترة المقبلة، حيث قال إن هذا الفريق سيتكون من العناصر المميزة الموجودة في القطاع، من مواليد ٢٠٠٢، ٢٠٠١،و٢٠٠٣، وبعض العناصر المميزة من ٢٠٠٤ .

وأضاف أن اللاعبين مواليد ١٩٩٩، و٢٠٠٠، سيتم عقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول بالزمالك، من أجل رؤية هؤلاء اللاعبين سواء في التدريبات أو اللقاءات الودية ، أو مشاركتهم مع الفريق الخاص بهم، ثم يستقر الفرنسي على من يتواجد مع الفريق الأول ، وباقي اللاعبين سيخرجون للإعارة لاكتساب الخبرات، ومن الممكن تكرار تجربة مصطفي محمد السابقة.

وبخصوص الاستعدادات الأخيرة لفرق القطاع لاستئناف بطولة الجمهورية للناشئين، شدد بدر حامد على أن فرق ٢٠٠١ ، ٢٠٠٣ ، ١٩٩٩ و ٢٠٠٦ ، يواصلون التدريبات بقوة وتنفيذ البرامج التدريبية بالإضافة لخوض وديات ، واكتمل قوام هذه الفرق بعد انتهاء الامتحانات، والكل عازم على تحقيق نتائج تليق بنادي الزمالك وحصد البطولات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة