اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد أنباء ترشيحه لتدريب الزمالك خلفًا لباتشيكو… كالديرون يكشف حقيقة الأمر – فيديو

كشف الأرجنتيني غابرييل المدير الفني السابق للمنتخب السعودي عن كواليس مفاوضات الزمالك والأهلي معه خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه يتمنى خوض تجربة التدريب في الدوري المصري.

وكانت تقارير صحفية كشفت خلال الساعات الماضية ترشيح اسم كالديرون لتدريب الزمالك في حال الاستغناء عن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

وقال ” كالديرون” :” كان هناك تفاوض مع الأهلي والزمالك خلال الـ 10 سنوات ولكن لم يتم الأمر وانا كنت أنتظر الفرصة لأدرب أحد الأندية الكبيرة في مصر”.

وأشار :” ربما دربت العديد من الأندية الكبيرة والمنتخبات، وأحب أن اثني على عقلية اللاعبين في المنطقة العربية، وهناك الكثير من اللاعبين المميزين”.

وأضاف ” كالديرون” خلال مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :”حققت العديد من البطولات، ورغم اختلاف اللغة، فكرة القدم لها لغة واحدة، وكنت أعشق الدول العربية والفرق التي قمت بتدريبها”.

وتابع :” الزمالك فاوضني منذ شهرين، ولكن لم يوافق النادي في عملية التفاوض معي، وقبل سنتين كان هناك تفاوض مع الأهلي ولم يتم الأمر، وانا أتمنى يوما ما أن أدرب في مصر”.

وعن ما سبب توقف المفاوضات مع الزمالك، أوضح :” ليس من جانبي، ولكن الزمالك توقف عن الاستمرار في التفاوض وربما فضلوا مدربا أخر، وانا أحترم الزمالك ولم يكن انا الذي رفضت”.

وأتم ” كالديرون” :”هو نادي كبير وأنا أحب التحدي وكنت أتمنى هذه الفرصة وأحقق نجاح مع نادي كبير ورمبا يحدث هذا في المستقبل”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة