اخبار الزمالك

بعد ضمه لقائمة المنتخب.. تعرف على أرقام عبد الله جمعة مع الزمالك هذا الموسم

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدرى، عبدالله جمعة لاعب الزمالك لمعسكر الفريق والانضمام لقائمة البعثة التى تطير إلى العاصمة الكينية نيروبي بدلا من أحمد فتوح.

استبعاد أحمد فتوح جاء لإصابته بوعكة صحية بارتفاع درجة حرارته وخضوعه تحت الملاحظة الطبية تحت إشراف الدكتور محمد أبو العلا، رغم سلبية مسحته التى أجراها بخلاف المسحة الرسمة للبعثة.

ليفضل الجهاز الفنى توجيه الشكر للاعب نظرا لضيق الوقت وارتباط المنتخب الوطنى بمباراتين أمام كينيا وجزر القمر واحتياج اللاعب لعدة أيام للراحة والتعافي.

وجاء انضمام عبد الله جمعة للمنتخب بعدما خاض هذا الموسم مع نادى الزمالك 12 مباراة حتى الآن فى جميع المسابقات، 8 فى بطولة الدوري المصري، و4 في دوري أبطال أفريقيا، بمعدل 574 دقيقة، إلا أنه لم يسجل أى أهداف أو يصنع خلال تلك المباريات.

جدير بالذكر أن المنتخب يحتل المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن جزر القمر؛ صاحبة الوصافة، فيما تأتي كينيا في المركز الثالث بثلاث نقاط، وأخيرًا توجو بنقطة وحيدة.

وفي سياق متصل شارك محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في تدريب منتخب مصر المقام حاليًا على ستاد القاهرة، استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري، بالجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

وأجرى «صلاح» مسحة طبية لـ كورونا، وأثبتت نتيجها سلبية العينة، ليشارك في المران بصورة طبيعية، بعدما غاب عن صفوف الفراعنة في مباراتي توجو خلال الجولتين الماضيتين بسبب إصابته بالفيروس.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة