اخبار الاهلي

بعد قرار إيقافه لمدة شهر | فرمان جديد من موسيماني ضد كهربا يحسم أمره داخل الفريق

قرر المدير الفني للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني” عدم الحاجة إلى محمود كهربا خلال الفترة المقبلة و حتى بعد إنتهاء إيقاف لمدة شهر .

و أبلغ موسيماني مسئولي النادي الاهلي بالبحث عن بديل للاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، و رفض إعتذار كهربا خاصة أنه كثير المشاكل.

و تلقى محمود كهربا لاعب النادي الأهلي صدمة جديدة في أقل من 24 ساعة بعد قرار إيقافه لمدة شهر و غرامة 200 ألف جنيه من النادي الاهلي .

و قرر المدير الفني لمنتخب مصر “حسام البدري” إستبعاد كهربا من معسكر منتخب مصر المقبل و المقرر إقامته في شهر مارس الحالي.

و اكد هانى حتحوت مقدم برنامج الماتش عبر قناة صدي البلد ان محمود كهربا انفعل علي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم النادي الاهلي عقب لقاء الجيش بسبب عدم مشاركته الا لدقائق معدودة

وشدد علي ان الغرامة الموقعة علي اللاعب اكبر من المعلنه بكثير بسبب شدة تجاوز اللاعب

و أكمل : ليست كل العقوبات تعلن، هذه ليست العقوبة الأولى لكهربا وليست الأولى المعلنة ضد اللاعب، وحينما تعلن العقوبة رغم أن هناك عقوبات لا تعلن فهذا يعني شيئين إن العقوبة تكون إضافية وهي مواجهتك بالجمهور حتى لا تكرر ذلك، وأيضا لأن لست أول مرة تخطئ.

وواصل : التفاصيل من يوم مباراة طلائع الجيش، لم يكن كهربا اساسيا ولم يشترك إلا في أخر ربع ساعة بدلا من حسين الشحات، بعد المباراة اعترض اللاعب على جلوسه احتياطيا

واضاف : وكان بيشوح وهو خارج مع بعض الألفاظ، ولما دخل الغرفة تحدث بصوت عالي بسبب قلة الدقائق التي لعبها ورفض مصافحة موسيماني وقال له اتركني انت عايز إيه مين سبني في حالي، وقال له go go

واستطرد : وفي اليوم الثاني، موسيماني أبلغ عبد الحفيظ والخطيب أنه لا يرغب في بقاء اللاعب مع الفريق، وعقد جلسة مع اللاعبين وأبلغهم أن اللاعب لن يتواجد مع الفريق.

واشار : وتدخل سيد عبد الحفيظ وفرض الغرامة واستبعاد من المباريات لمدة شهر.

واتم : الغرامة المعلنة 200 ألف ولكن الغرامة أكبر من ذلك وهذا بناءا على معلومة قالها أحد المصادر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة