العاب اخرى

تعليق ناري من مدرب عام سلة الزمالك على إلغاء مباراة الأهلي… ويكشف مصير المباراة بعد قرار الإلغاء

كشف ياسر عبد الوهاب مدرب عام فريق السلة بنادي الزمالك عن مصير مباراة الفريق أمام الأهلي بعد إلغاؤها بقرار من اتحاد السلة بسبب وجود بعض الجماهير قبل بداية اللقاء.

وقال ” عبد الوهاب” :” أنا متفاجئ بكل اللى بيحصل احنا لعبنا الاهلى فى الدور الاول والصالة كانت مليانه جمهور على آخرها، ولعبنا اتحاد اسكندرية بجمهور، والرياضة بتقوم دائما على الجمهور”.

وتسائل :” هل اللائحة بتاعة الاتحاد مطبقة على الكل، ومن يومين الأهلي والجزيرة كان فيه جمهور، وبعد مباراتنا قدام سموحة الاتحاد طلع قرار بمنع الجمهور رحنا لعبنا فى اسكندرية كان فيه جمهور، ويعنى ايه تقولى انت وافقت على قرار الاتحاد والأمن طلع الجمهور بالفعل”.

وأضاف ” عبد الوهاب” في مداخلة مع برنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” كان موجود بعض لاعبي الفريق وهما شيكابالا واوباما وحازم إمام مينفعش تيجى تقولى طلعهم برة، لا يصح انى اقولهم اطلعوا برة، وقبل كده خالد بيبو كان موجود فى لقاء الدور الأول “.

وكشف مدرب عام فريق سلة الزمالك :” لاعيبه الأهلي قالولنا ان مجلس الادارة هو اللى بلغنا بالتعليمات دى، واحنا معندناش ازمة في لعب المباراة”.

وأتم ” عبد الوهاب” :” المفروض فيه تقرير مراقب المباراة والاتحاد هيلطع قرار بكرة، والقرار السابق للاتحاد ان فى حال إلغاء المباراة يتم نقل المباراة في صالة خارجية”

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة