اخبار الكرة العالمية

تقارير تركية تكشف مصير مصطفى محمد مع جالاطة سراي في المباراة القادمة بعد تألق فالكاو

كشفت تقارير تركية عن موقف مشاركة مصطفى محمد مع فريقه جالاطه سراي في مواجهته المُقبلة أمام قيصري سبور، بعد انتهاء فترة إيقافه.

وكان مصطفى محمد قد حصل على بطاقة حمراء خلال مباراة فريقه أمام أنقرة جوجو، وغاب عن المشاركة في المباراة السابقة بقرار من الاتحاد التركي.

وفي ذات الوقت، وخلال غياب مصطفى محمد، تألق المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو، الأمر الذي أثار التكهنات عند جماهير جالاطة سراي حول من المهاجم الذي سيدفع به فاتح تريم في المباريات القادمة؟، خاصة بعدما سجل اللاعب الكولومبي هدفين في المباراة الماضية أمام سيفاس سبور.

وأكدت تقارير تركية، أن فاتح تريم سيدفع بـ مصطفى محمد في التشكيل الهجومي من جديد في المباراة المُقبلة أمام قيصري سبور، بالإضافة إلى إنه يدرس الدفع أيضا لـ رادميل فالكاو ، ويلعب بثنائي هجومي.

وتقام مباراة جالاطة سراي وقيصري سبور، غدا السبت، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري التركي.

وفي سياق آخر، اصدرت لجنة ادارة الزمالك بيان رسمي تعلن فيه تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فينا لنادي الزمالك

وجاء نص البيان كالتالى :

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

و أعربت اللجنة عن أمنياتها للمدير الفني الجديد بالتوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليا وقاريا لاسيما أن لديه خبرة كبيرة في التعامل مع لاعبي الفريق الذين سبق، وأن قادهم لمنصات التتويج في السوبر الإفريقي والسوبر المصري كما نجح في قيادة الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت اللجنة أنها منحت كارتيرون الصلاحية الكاملة لاختيار الجهازين الفني والإداري المعاون له سعيا لتوفير كل عوامل النجاح للمدرب الفرنسي في ولايته الثانية للفريق.

وتنتهز اللجنة الفرصة لتوجه خالص شكرها وتقديرها للأخ علي الشايعي رئيس نادي التعاون على تعاونه الصادق مع أسرة نادي الزمالك وتسهيله مهمة عودة المدرب الفرنسي لقيادة فريق الزمالك مرة أخرى في تجسيد واضح للعلاقات الأخوية الطيبة بين الشعبين الشقيقين في مصر والسعودية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة