اخبار الكرة العالمية

حسام البدري: هذه حقيقة هروب رمضان صبحي من المنتخب… ويرد على اتهام النني بالتمرد أمام كينيا

نفى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، ما تردد حول هروب رمضان صبحي لاعب بيراميدز من الانضمام لمعسكر الفراعنة.

وأكد حسام البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بإستاد بتروسبورت، أن الحديث عن رمضان صبحي “قصة مضحكة”، مشددا على أن اللاعب مصاب وخضع لفحص طبي تحت قيادة الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الذي أكد حاجته للراحة لمدة 10 أيام.

وكانت تقارير صحفية قد أتهمت رمضان صبحي بالتهرب من الانضمام لمعسكر المنتخب الحالي، قبل أن ينفي الجهاز المنتخب هذه الأنباء.

وشدد البدري على أنه ومعه الجهاز المعاون يركزون على أداء عملهم واللعب على تحقيق الفوز في مباراة جزر القمر غداً، مؤكدا أنه غير راض عن أداء الفراعنة ويسعى لتحسين الأمور خلال الفترة المقبلة.

وعن حقيقة تمرد محمد الننى نجم وسط المنتخب على الجهاز الفني، أكد البدري المدير أن هناك حملة إعلامية موجهة ضد منتخب مصر لأسباب شخصية بعيدة عن الملعب قائلا: “مينفعش الناس تتكلم عن انسجام داخل الفريق وظهور المنتخب بفورمة فنية عالية رغم أنني جمعت اللاعبين قبل المباراة بثلاثة أيام فقط”.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت فى وقت سابق أن محمد النني رفض المشاركة في عملية إحماء لاعبي المنتخب بين شوطي لقاء مصر وكينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف: “مينفعش كمان تكون اللائحة بتقول إن في 6 لاعيبة بس مسموح لها بإجراء عملية الإحماء والناس تقول إن في لاعب زعلان ومرضيش يسخن”.

وتابع البدري: النني طلب مني توضيح الموقف .. قولتله احنا عندنا مهمة منشغلش نفسنا بالكلام.. ده أنا متأكد انك محترم الفرقة والمكان اللي أنت فيه ولازم أريح ناس علشان ضيق الوقت بين الماتشات والنني وارد يبقى موجود بكرة وده يؤكد ان الكلام اللي اتقال مهاترات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة