اخبار الكرة العالمية

حسام البدري يكشف حقيقة أزمة شارة ” كابتن ” المنتخب .. وحقيقة استبعاد طارق مصطفي !؟؟

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن أنه طلب تجمعات وتوقفات خاصة بالمنتخب خلال الفترة المقبلة استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم حيث تنطلق التصفيات في يونيو، بدون اللاعبين المحترفين.

وقال البدري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة منتخب مصر وجزر القمر المقرر لها غدًا الإثنين، أنه لا توجد أي أزمة خاصة بشارة القيادة كما يتردد والأمور تسير بخطوات جيدة.

وأشار البدري أن ترتيب كباتن المنتخب هو مسألة ودية بين النني وحجازي وصلاح: دي حاجة بين اللاعبين ومش بشغل نفسي بيها ولا في حساباتي

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلي وجود أزمة داخلية بين لاعبي المنتخب الوطني بسبب شارة القيادة.

وعن سؤال حسام البدري المدير الفني عن حقيقة طلب طارق مصطفي الرحيل عن الفريق، أجاب البدري: “سؤال قديم .. ولا توجد أي أزمات داخل صفوف الجهاز الفني”.

وكانت تقارير صحفية تحدثت في وقت سابق عن وجود خلافات بين أعضاء الجهاز الفني للمنتخب وغبة حسام البدري في استبعاد طارق مصطفى من الجهاز الفني.

وأضاف المدير الفني للفراعنة: “باب المنتخب مفتوح للجميع و نبحث عن لاعبين جدد ، وهناك فارق بين لاعب يطلب التواجد بالمنتخب، وبين لاعب يقاتل للإنضمام للمنتخب.

وتطرق البدري خلال المؤتمر إلى اللاعبين الذين اعترضوا على عدم استدعائهم للمنتخب، قائلاً: “مفيش قرار ضد اللاعيبة اللي اعترضت على عدم ضمهم للمنتخب والباب مفتوح للكل .. لكن ما ينفعش يطلع يتكلم إنه كان لازم ينضم ويقول معنديش أزمة في شارة الكابتن أنت هتفرض علينا كمان انضمامك وترتيب الكباتن؟!”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة