اخبار الاهلياخبار الزمالك

خالد الغندور: كل الاحترام لـ موسيماني.. وعلينا أن نسأل لماذا خسر الزمالك من الترجي؟!

أكد الإعلامى خالد الغندور أن النادى الأهلى قادر على حسم صدارة مجموعته بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي فى عقر داره بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وقال فى برنامجه الإذاعي “اللعبة الحلوة” عبر “أون سبورت إف إم” :” الأهلى قدم مباراة كبيرة أمام فيتا كلوب، وظهر لاعبوه رجالا يتحملون المسئولية وعادوا بالنقاط الثلاث، وظهر فارق المستويات بينهم وبين منافسهم بصورة كبيرة”.

وأضاف خالد الغندور:” كل التقدير والاحترام لموسيمانى، كل ما جمهور الاهلى يفكر يقلب عليه يعمل نتيجة تهدى الناس، ومن وجهة نظرى الاهلى قادر على حسم صدارة مجموعته، لأنه سيفوز على المريخ السودانى بنتيجة كبيرة بدليل فوز فيتا على المريخ برباعية وبالتالى سيفوز الأهلى بنتيجة أكبر”.

وتطرق الغندور للحديث عن الزمالك، قائلا:”كنا نتوقع تغيير فى أداء لاعبى الزمالك بعد عودة كارتيرون، ولكن الفريق قدم أسوأ مبارياته خلال أخر موسمين”.

وواصل: “ظهر اللاعبون بلا روح، وكأنهم لم يكونوا موجودين فى المباراة، مفيش قوة فى الالتحامات، مفيش فرص حقيقية للزمالك طوال المباراة، ولازم نتسائل هل سبب الهزيمة التغيير فى الجهاز الفنى ورحيل باتشيكو، ولا السبب يكون تفكير لاعبى الزمالك فى المادة أكثر من النادى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة