اخبار الكرة العالمية

خالد عيد يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك والأهلي مع مدافع غزل المحلة

تحدث خالد عيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، عن طموح نادي المحلة في الفترة المقبلة.

وقال خالد عيد في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه مجدى عبد الغني على قناة الشمس: “نسير بخطى جيدة ولدينا لاعبين أصحاب إمكانيات جيدة ولديهم طموح كبير”.

وتابع:”اليوم غزل المحلة أصبح في مركز متقدم بمسابقة الدوري ونطمح لختام مسابقة الدوري في مركز جيد”.

وأضاف:”طموحنا زاد في مسابقة الدوري بعد النتائج واصبح طموحنا عدم البقاء في الدوري فقط ولكن المنافسة على مراكز متقدمه”.

وأوضح: “سنلعب مباراتين أمام البنك الأهلي والجونة وديا للتجهيز إلى الفترة المقبلة”.

وأشار:”محمد عبدالله لاعب جيد ولديه عروض كثيرة له وأندية كبيرة ومنهم الزمالك والأهلي وبيراميدز ولكن لن نستغنى عنه نهائيا وعقده مستمر ٣ مواسم”.

وفي سياق آخر أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه لن يتم طرح اسم مهاجم الفريق السكندري حسام حسن لانتقاله للنادي الأهلي خلال زيارة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لنادي سموحة.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية “أون إي”، أن النادي الأهلي به عدد كبير من أفضل اللاعبين، لافتا إلى أن مصلحة سموحة فوق الجميع ومن سيدفع في صفقة انتقال اللاعب 40 مليون جنيه سيتم الاتفاق معه.

وأوضح أن هناك ناديا مصريا آخر غير النادي الأهلي والزمالك لديه القدرة على دفع ثمن صفقة انتقال حسام حسن والبالغة 40 مليون جنيه، أو الانتقال إلى نادي برتغالي.

وأكد أن حسام حسن ترك للمهندس فرج عامر، حرية انتقاله لأي ناد آخر، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن صفقة انتقال اللاعب خلال الأسبوعين المقبلين بعد سداد مقدم الصفقة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة