اخبار الزمالك

رئيس التعاون السعودي يكشف مفاجأة جديدة حول فسخ عقد النادي مع باتريس كارتيرون – صورة

أعلن نادي التعاون السعودي  منذ قليل عن فسخ ارتباطه بالفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، بالتراضى بين الطرفين.

وتقدمت إدارة النادي السعودي بالشكر إلى المدرب الفرنسي متمنيًا له التوفيق في مشواره القادم، مؤكدًا أن تأخر إعلان فك الارتباط جاء بناء على رغبة المدير الفني.

ومن جانبه كشف محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي مفاجأة جديدة حول فسخ عقد النادي مع الفرنسي باتريس كارتيرون تتعلق بقيمة الشرط الجزائي.

وكتب ” القاسم” عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” للتوضيح ورداً على هذه المعلومات المغلوطة أوكد أننا كنا حريصين على حقوق التعاون”.

وأضاف :” فيما يخص عقد كارتيرون وفق الشرط الجزائي في حاله فسخ عقده حيث أنه ملزم بدفع 550 الف دولار اذا الغى عقده قبل 15 مارس الجاري وهذا موجود ومثبت في عقده، القيل والقال ونقل الكلام صنعه لا نتقنها ؟؟”.

رئيس التعاون السعودي يكشف مفاجأة جديدة حول فسخ عقد النادي مع باتريس كارتيرون - صورة

ومن المقرر أن تعلن إدارة نادي الزمالك خلال الساعات القادمة عن رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون الإدارة الفنية لنادي الزمالك، بعد فسخ تعاقده مع نادي التعاون السعودي.

وكان الإعلامي السعودي وليد الفراج، قد أعلن مساء أمس الأربعاء أن نادي التعاون أنهي عقد كارتيرون بعد التنازل عن مستحقاته وسيصل القاهرة الليلة من أجل عودة تدريبه للزمالك.

وأشار إلي أن المدير الفرنسي تنازل عن الشرط الجزائي في عقده مع التعاون والذي يبلغ نصف مليون دولار، رغبة من في تدريب الزمالك.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة