اخبار الزمالك

رئيس اللجنة المؤقتة يفجرها: كارثة في رواتب لاعبي الزمالك

فجر المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك مفاجأة حول قيمة العقود الخاصة بلاعبي الفريق الأول، مشيرًا إلي أن هناك تفاوت كبير بين عقود لاعبي الفريق.

وقال ” عبد العزيز” :” هناك لاعب أساسي في الفريق الأول يتقاضى 800 ألف جنية، وقع من 5 سنوات”.

وأضاف ” عبد العزيز” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” هناك تفاوت كبير بين لاعبي الفريق وهذا التفاوت لابد أن ينتهي ويتم وضع سقف لعقود اللاعبين”.

وفي سياق متصل كشف المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة لإدارة الأمور داخل نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن النادي يعاني من أزمة مالية طاحنة خلال الفترة الحالية.

وقال ” عبد العزيز” :” النادي يواجه أزمة طاحنة، عندما تم تكليفنا كان شغلنا الشاغل هو الحفاظ على استقرار النادي بأكمله، في ظل انعدام الموارد المالية”.

وأشار :” فكرنا في كيفية توفير الموارد المالية، ونجحنا في ذلك، أشكر أيمن يونس وعادل عبد الواحد على مجهودهما الجبار وهم أبناء نادي الزمالك الحقيقيين”.

وأضاف “عبدالعزيز” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” كنا داخلين على تجديد رباعي الفريق جنش وأوباما وفتوح وشيكابالا، واستطعنا توفير موارد مالية وجددنا لهم”.

وتابع :” ليس فريق الكرة فقط الذي يحتاج أموال، بقية الألعاب أيضا يحتاجون للأموال، واستطعنا في فترة قصيرة أن نوفر موارد مالية وأعطيناهم بعض المستحقات”.

وكشف رئيس اللجنة المعنية في نادي الزمالك :” ما تم تدبيره من 27 – 12 هو 154 مليون جنية، وتم صرفهم كلهم، ومازال عندنا مستحقات أخرى، الزمالك مُطالب شهريا بـ 70 مليون جنية ولا توجد أي موارد”.

 

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة