اخبار الزمالك

رسالة خاصة من لاعبي الزمالك لـ باتشيكو بعد رحيله عن تدريب الفريق – صور

أصدرت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك بيان رسمي منذ قليل وجهت من خلالة اللجنة المكلفة الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح، والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

ومن جانبهم حرص عدد من نجوم الفريق الأول في نادي الزمالك على توديع باتشيكو، وذلك عبر استورى ” إنستجرام” الخاص بهم.

حيث نشر عبدالله جمعة وإمام عاشور صورة لـ باتشيكو وكتبوا عليها ” شكرا لك على كل شيء .. بالتوفيق لك”.

رسالة خاصة من لاعبي الزمالك لـ باتشيكو بعد رحيله عن تدريب الفريق - صور

رسالة خاصة من لاعبي الزمالك لـ باتشيكو بعد رحيله عن تدريب الفريق - صور

ومن جانبه انتقد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق قرار اللجنة المعنية لإدارة النادي، بعد قرار توجيه الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

وكتب ” عيد” عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” أسوأ قرار في أسوأ توقيت علشان خاطر أسوأ مدرب من ناس متعرفش في الكورة !!”.

وكان المدرب البرتغالى قد تولى تدريب الفريق في ولاية ثانية بدأت منذ شهر سبتمبر الماضي، وتخللتها خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونصف نهائي كأس مصر، وكذلك خوض عدة مباريات في دوري 2020/ 2021.

ومن جانبه أعلن خالد أحمد رفعت مسؤول إدارة التسويق في نادي الزمالك عن اعتذاره عن الاستمرار داخل الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكتب ” خالد” عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر”:” من أجل احترامي لنادي الزمالك ولجماهيره.. أتقدم بالاعتذار عن الإستمرار، أرجو تقبل الإعتذار عن التقصير، لقد حاولت وقاومت ولم أوفق”.

وأضاف :” أشكر جماهير الزمالك على ثقتهم، ودعمهم وتفهمهم لما واجهته. سنستمر بدعم النادي ولكن قد يكون من الخارج أفضل”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة