اخبار الزمالك

رسميًا.. اللجنة المعنية في الزمالك تعلن رحيل باتشيكو عن تدريب الفريق

أصدرت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك بيان رسمي منذ قليل وجهت من خلالة  اللجنة المكلفة الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح، والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

وكان المدرب البرتغالى قد تولى تدريب الفريق في ولاية ثانية بدأت منذ شهر سبتمبر الماضي، وتخللتها خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونصف نهائي كأس مصر، وكذلك خوض عدة مباريات في دوري 2020/ 2021.

وعلق البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك على أنباء رحيله عن تدريب الفريق خلال الساعات القادمة، وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون الإدارة الفنية للفريق.

وقال ” باتشيكو” في تصريحات خاصة لـ ” زمالك نيوز” :” انا متصدر الدوري و محقق نتائج جيدة وآمل في المواصلة، ولا أعلم اي شئ عن القادم”.

وأضاف :” عمري ما اتأخرت في شغلي وعمري ما ضايقت حد ودايما بتعامل مع الناس كويس وبقدر الجميع وبسمع من كل الناس والاهم اني واصلي ان الجمهور مقدر شغلي و عاجبه أدائي وده الاهم بالنسبالى”.

وأعلن نادي التعاون السعودي منذ قليل عن فسخ ارتباطه بالفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، بالتراضى بين الطرفين.

وتقدمت إدارة النادي السعودي بالشكر إلى المدرب الفرنسي متمنيًا له التوفيق في مشواره القادم، مؤكدًا أن تأخر إعلان فك الارتباط جاء بناء على رغبة المدير الفني.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره سيراميكا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة