اخبار الزمالكميديا الزمالك

رقم ضخم للغاية !! المدير المالي بنادي الزمالك يكشف عن قيمة العجز لمجلس مرتضي منصور

اكد طارق حشيش المدير المالي بنادي الزمالك عن قيمة العجز لمجلس مرتضي منصور المجمد من جانب وزارة الشباب والرياضة

حيث اكد الي ان ماتردد حول وجود فائض 300 مليون جنية امر عاري من الصحة ، ولكن وجد عجز بقيمة 130 مليون جنية ووقع علي ذلك مرتضى منصور

حيث قال عبر برنامج زملكاوي : اتمني أن تدعم رجال الأعمال نادي الزمالك، ولكن منذ أن تولينا المسؤولية الزمالك لم يتلقى أي مساعدات أو دعم سواء داخليا أو خارجيا، ولا حتى من المجلس السابق.

وواصل : هل كان هناك فائض في الميزانية 300 مليون كما إدعى المجلس السابق؟ لا طبعا، كان هناك عجز 156 مليون جنية وكان رئيس المجلس السابق قد وقع عليها ويعلم ذلك تماما.

وما الذي يُعطل تجديد عقود بعض اللاعبين؟ بن شرقي عقده مازال ممتد لموسم أخر، فرجاني ساسي فقط هو من تُجرى معه مفاوضات حاليا من أجل التجديد، ويتم التخطيط من الآن من أجل جلب أموال لنادي الزمالك خلال شهرين.

وهل وصلتم لحلول مع فرجاني؟ بالفعل وصلنا لحلول وإن شاء الله نستطيع إنهائها، لا يوجد خلاف على التجديد.

وهل الزمالك يعاني من أزمة مالية حاليا؟ لا يوجد نادي لا يعاني من أزمات، ولكن لا يوجد تدفق أموال في الوقت الحالي، ولكن نمتلك خطط لجلب أموال منها فرع 6 أكتوبر وإنشاء شركة لكرة القدم، المجلس الحالي يخطط للمستقبل، ومن سيحصد نتائج هذا العمل المجالس القادمة.

هل وصل عروض لـ مصطفى محمد؟ هو الآن لاعب مُعار والنادي الآخر يمتلك حق شرائه، ونتمنى أن يبيعه جالطة سراي من أجل الحصول على أموال من نسبة إعادة بيعه، مصطفى محمد هو أغلى لاعب مصري خرج بهذا الرقم من مصر، محمد صلاح لم يخرج بهذا المبلغ.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة