اخبار الكرة العالمية

سيد معوض: جهاز المنتخب مش على راسه بطحة … وهذا سبب تحسن الأداء أمام جزر القمر – فيديو 

كشف سيد معوض عضو الجهاز الفني في المنتخب الوطني كواليس المعسكر الأخير للمنتخب الذي انتهى أمس الإثنين، بعد إنتهاء لقاء جزر القمر وكينيا في تصفيات كاس الأمم الإفريقية.

وكان المنتخب الوطني قد حسم التأهل لنهائيات أمم أفريقيا بعد التعادل أمام كينيا و الفوز على جزر القمر بأربعة أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الإثنين.

وقال ” معوض” :” فيما يخص أزمة النني، احنا معندناش خبايا وأسرار ومش على راسنا بطحة عشان نخبي عن حد حاجة الجهاز واللاعبين واحد، وكل ما تردد غير صحيح”.

وأكد :” النني لم يرفض التسخين في المباراة الأولى، لوائح الاتحاد الإفريقي تقتضي بأن 6 لاعبين فقط يجرون عملية الاحماء ولذلك هو لم يكن موجود، ومن أول يوم بعد مباراة كينيا كنا مقررين أن النني سيتواجد في المباراة الثانية”.

وأضاف “معوض” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” نحن كنا مقتنعين بأن الأداء كان سيئا أمام كينيا، وتراجعنا بعد الهدف المبكر وأدخلنا كينيا في المباراة”.

وأكد ” معوض” :”لكن استطعنا عمل التحول في الأداء بعد 3 أيام هذا يُحسب للاعبين، نمتلك لاعبين بإمكانيات فنية عالية جدا، وما يميزنا الجماعية في الأداء، وسنعتبرها بداية حقيقية لمنتخب مصر وسنبني عليها في مواجهات تصفيات كأس العالم”.

وتابع :” نضع التشكيل على حسب رؤيتنا والمنافس وهل المباراة على ملعبنا أم لا، ولأننا لعبنا مبارتين في 3 أيام فطبيعي أننا أجرينا تغييرات في التشكيل”.

وواصل “معوض” :” أشاهد بعض اللاعبين السابقين ينتقدون المنتخب واللاعبين، هناك شخص انتقد عمرو السولية، أعتقد أنه كان يشاهد مباراة أخرى، بنسبة 95% اللاعبون أدوا ما عليهم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة