اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يكشف حقيقة رغبة كارتيرون في تعاقد الزمالك مع مهاجم التعاون السعودي – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن الفرنسي باتريس كارتيرون يركز في الوقت على تصعيد عدد من العناصر المميزة من صفوف قطاع الناشئين من أجل ضمهم لصفوف الفريق الأول في النادي.

وأشار إلي كارتيرون لم يطلب بشكل رسمي التعاقد مع الكاميروني تاوامبا مهاجم فريق التعاون السعودي، لكن هناك محاولات لمعرفة رأي التعاون في الاستغناء عن اللاعب.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” حتى الآن لا يوجد أى مفاوضات رسمية من الزمالك مع المهاجم الكاميروني وجميع الآراء تؤكد أنه لاعب مميز”

وتابع :” مشكلة اللاعب الوحيدة هى سنه الكبير حيث يبلغ 31 عام، وانتظروا خلال الفترة المقبلة عدد من العناصر المميزة من قطاع الناشئين داخل الفريق الأول”

وفي سياق متصل يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعداداته لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويكثف الفريق استعداداته للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام مولودية الجزائر، في ظل التوقف الدولي الحالي، وارتباط منتخب مصر بمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقررة إقامتها عام 2022.

ويستضيف فريق مولودية الجزائر نظيره الزمالك يوم ٣ أبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب ستاد ٥ يوليو، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، بعد الخسارة في مباراتين والتعادل في مثلهما، بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد ٨ نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مواجهتين.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة