اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف عن تغييرات في تشكيل منتخب مصر اليوم أمام جزر القمر

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك تغييرات في تشكيل منتخب مصر اليوم أمام جزر القمر في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “يجب على حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، الوقوف على كل كبيرة وصغيرة داخل صفوف المنتخب”.

وأضاف شوبير أنه من المؤكد حدوث تغييرات في تشكيل منتخب مصر اليوم ضد جزر القمر، مؤكدا أنه من المرجح مشاركة علي جبر وعبد الله جمعة في خط الدفاع، ومحمد النني سيكون أساسيا في خط الوسط.

وأشار شوبير، إلى أن الجمهور المصري غير راضٍ عن أداء منتخب مصر بشكل واضح، ومطلوب من حسام البدري تحقيق 3 أهداف، في مواجهة اليوم ضد جزر القمر، هي الفوز والانتصار بنتيجة جيدة، تقديم الفريق المصري أداء جيد لأن الجمهور يحب الكرة الحلوة.

وفي سياق مُنفصل، فتح الإعلامي أحمد شوبير، النيران على مسؤولي اتحاد كرة القدم السابقين، الذين تولوا مهمة التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وفشل منتخب مصر مع أجييري في عبور دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية السابقة 2019 على يد جنوب إفريقيا.

وتقدم اتحاد الكرة حينها برئاسة هاني أبو ريدة، باستقالتهم من مناصبهم، وكان أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد وقتها.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “أنا مش عاوز أحكي في تفاصيل الهَبَل اللي كان في عقد خافيير أجيري”.

وأضاف: “التعاقد الذي تم بين اتحاد الكرة وخافيير أجيري في هذا التوقيت كان مليئا بتجاوزات الغير طبيعية”.

وأوضح: “التجاوزات كانت في عدة محاور، منها إقامة المعسكرات، والتعاقد مع ميشيل سالجادو، والذي كان يأتي إلى مصر وقت المعسكرات فقط”.

وشدد أحمد شوبير أنه مستعد للتعرض إلى المسائلة في تلك القضية، وأنه يعلم فيها معلومات كثيرة ومثيرة، تؤكد وجود تجاوزات غير مقبولة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة