اخبار الزمالكميديا الزمالك

صدق أو لا تصدق .. شوبير مستعجبا على الهواء في مداخلة مع شوقي غريب !! : خمس حراس للمنتخب كتير كنت سيب مصطفي شوبير !!! – فيديو

أبدى الإعلامي أحمد شوبير إندهاشة من ضم خمس حراس لمعسكر المنتخب الأوليمبي، مؤكدًا أنه كان يرى أن يتم ضم أربع حراس فقط، وذلك على الرغم من ضم نجله مصطفى شوبير للقائمة.

وكان الكابتن شوقي غريب المدير الفني لنادي للمنتخب الأوليمبي، قد قرر ضم خمس حراس لقائمة المنتخب التي أعلن عنها اليوم والتي شملت مصطفى شوبير نجل الإعلامي أحمد شوبير على الرغم من عدم مشاركته مع الأهلي.

وقال “شوبير” :”هل خمس حراس رقم مقبول للتدريب في المنتخب، أنا شايف أنهم كتير ومدرب الحراس نفسة مش هيعرف يدربهم أو يركز معاهم”.

وأشار :” كان المفروض يضم 4 بس، خاصة واننا فى معسكر مفتوح داخل مصر، كنت سبت الناس تدرب في أنديتهم”.

وأضاف “شوبير” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :”كنت تسيب مصطفى شوبير يدرب في الأهلي ومعه مدرب كويس، وانا مليش ليا علاقة بالموضوع علشان محدش يتكلم”.

ومن جانبه رد الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب قائلا :” كل الناس اللى موجودة حبينا نديهم فرصه علشان ساعة الاختيار النهائي نختار منهم، خاصة وأن المعسكر أصبح معسكر تدريبي مفتوح مفهوش مباريات”.

وأضاف “غريب” خلال مداخلته مع “شوبير” :” فضلنا نتعايش مع اللاعبين زى ما هما عايشين في أنديتهم، بحيث يدربوا كل يوم يروحوا بيوتهم ويرجعوا تاني”.

وواصل :”لسة عندنا كشف كورونا للاعبين والطبيعي العدد ده يقل، نتيجة الإجهاد أو أمور أخرى”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة