اخبار الزمالكميديا الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل حالة اللاعبين قبل مواجهة الترجي… وموقف نجم الفريق من المشاركة – فيديو

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه طمأن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في الزمالك الجماهير على حالة اللاعبين، مشيرًا إلي أن البعثة أجرت المسحة الخاصة بفيروس كورونا صباح اليوم الخميس على أن تظهر النتيجة مساء اليوم.

وأكد ” أسامة” على جميع أفراد البعثة ملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة أزمة فيروس كورونا منذ خروجها من القاهرة حتى وصولها الأراضي التونسية.

وأضاف ” أسامة” في تصريحات لقناة الزمالك من تونس : جميع اللاعبين المسافرين مع البعثة حالتهم الصحية سليمة وتسمح لهم بالمشاركة خلال اللقاء في حال قرر الجهاز الفني

وعن حالة إصابة “شيكابالا” أوضح :” شيكا كان عنده مشاكل في السمانة ومن المقرر أن تجرى له أشعة فور العودة لمصر على أن ينضم لتدريبات الفريق في حال التأكد من سلامته، وكذلك الأمر لحازم إمام الذي يعاني من إصابة في السمانة.

وعن موقف إمام عاشور أوضح :” إمام عاشور حالته مستقرة ولا يوجد به إى إصابة وشعر فقط بحالة إجهاد في المباراة الأخيرة أمام دجلة وفضل الجهاز إراحتة وهو موجود في المران بشكل طبيعي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة