اخبار الزمالك

عصام سالم: نعد جمهور الزمالك بشكل مختلف في المباريات المقبلة… وهذا موقف بيع قمصان ساسي

أكد الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك أن الفريق الأول لكرة القدم في النادي سيظهر بشكل مختلف خلال الفترة المقبلة، من أجل استعادة نغمة الإنتصارات من جديد.

وقال “سالم” :” مجموعة الزمالك صعبة لأنها تضم 3 أندية عربية، نتمنى أن يصحح الفريق أوضاعه داخل المجموعة وينعش آمال الجماهير في البطولة، وتحقيق الفوز في المباراة المُقبلة أمام الترجي الرياضي التونسي”.

وأشار :”سنرى مستوى آخر للزمالك في مباراة الترجي؛ وذلك بعد الجلسات التي عقدت مع اللاعبين قبل السفر، والفريق سيعود لسابق عهده”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج ” اللعيب” على قناة ” تن” :” الأندية الكبيرة تمرض ولا تموت، ويجب على كل لاعب في الفريق أن يعلم قيمة القميص الذي يرتديه، لأن الجماهير تشعر بالغضب”.

وتابع :” الجماهير سترى روح جديدة للفريق في الفترة المُقبلة، وهدف الزمالك هو تكرار الوصول لنهائي بطولة إفريقيا للمرة الثانية على التوالي ولكن هذه المرة لحصدها”.

وواصل :” هناك روح جيدة جدًا الناس ستراه الفترة المقبلة، هدف الزمالك تكرار الوصول لنهائي إفريقيا للمرة الثاني ولكن حصد اللقب هذا المرة”.

و عن بيع قمصان ساسي؟ أوضح :” الموضوع يحتاج إلى دراسة وافية هذ الأمر متواجد في أوروبا بشكل واضح، الموضوع ليس قميص ساسي فقط ولكن كل لاعبي الزمالك نجوم كبار، ونأخذ موافقات إدارية الموضوع ليست مسألة قرار عاطفي، مجلس الإدارة سيناقش هذا الأمر بشكل جدي وعملي”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة