اخبار الزمالكميديا الزمالك

عصام مرعى يكشف عن خطأ كبير لباتشيكو في الزمالك قبل رحيله

أكد عصام مرعي نجم الزمالك السابق أن رحيل الثلاثي محمد أوناجم و مصطفى فتحي وعمر السعيد عن صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية كان خطأً كبيراً من قِبَل الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي باتشيكو ولجنة الكرة .

وأضاف مرعي في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : كنت أتمنى حصول عمر السعيد على فرصة كافية وتجهيزه لتعويض رحيل مصطفى محمد ، فهو الخيار الأفضل للزمالك .

وواصل مرعي : مصطفى فتحي لاعب مميز وأثبت جدارته مع فريق سموحة ، وكنت أتمنى استمراره ، وكذلك الأمر بالنسبة للمغربي محمد أوناجم الذي تمت إعارته إلى الوداد البيضاوي المغربي ، فهؤلاء اللاعبين كانوا يحدثون ثقلاً لمقاعد بدلاء الزمالك التي أصبحت خاوية .

 

كما أكد نجم الزمالك السابق رفضه التام لعودة باتريس كارتيرون لقيادة الفريق من جديد بعد الطريقة الغير لائقة التي رحل بها في ولايته الأولى .

وأضاف مرعي في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : أتعجب من عودة كارتيرون مرة أخرى بعد هروبه إلى التعاون السعودي ، فهو تصرف لا يليق بمكانة وجماهير نادي الزمالك ، كما أن باتشيكو قدم مباريات كبيرة مع الفريق ولا يستحق الرحيل بهذا الشكل المفاجئ .

واختتم مرعي : صفقة سيف الجزيري علامة استفهام كبيرة ، فالجزيري غير مقيد إفريقيا بسبب مشاركته مع المقاولون العرب في الكونفدرالية ، فلِمَ تم النعاقد معه من الأساس ؟

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة