اخبار الزمالكميديا الزمالك

عصام مرعي : ارفض عودة الهارب كارتيرون .. وهناك علامات استفهام حول صفقة الزمالك !!

أكد عصام مرعي نجم الزمالك السابق رفضه التام لعودة باتريس كارتيرون لقيادة الفريق من جديد بعد الطريقة الغير لائقة التي رحل بها في ولايته الأولى .

وأضاف مرعي في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : أتعجب من عودة كارتيرون مرة أخرى بعد هروبه إلى التعاون السعودي ، فهو تصرف لا يليق بمكانة وجماهير نادي الزمالك ، كما أن باتشيكو قدم مباريات كبيرة مع الفريق ولا يستحق الرحيل بهذا الشكل المفاجئ .

واختتم مرعي : صفقة سيف الجزيري علامة استفهام كبيرة ، فالجزيري غير مقيد إفريقيا بسبب مشاركته مع المقاولون العرب في الكونفدرالية ، فلِمَ تم النعاقد معه من الأساس ؟

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة صعبة ومصيرية في مشواره الأفريقي لبطولة دوري أبطال أفريقيا الثلاثاء المقبل أمام الترجي التونسي

وتعد مباراة الزمالك والترجي هي أهم مباراة في مشوار الزمالك الأفريقي ضمن مباريات المجموعة الرابعة والتى لا تحتمل أي اخفاق أو تعثر من الزمالك والذي قد يقضي على آماله في التأهل

ويعاني الزمالك من ضعف موقفه بجدول المجموعة الرابعة بعد تجمد رصيده عند نقطتين فقط جمعهما من التعادل أمام مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة