اخبار الكرة العالمية

على الهواء مباشرة.. إبراهيم فايق يتحدث عن واقعة تمرد النني بعد إحراجه للاعب – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تفاصيل المكالمة التى جمعته بمحمد النني نجم المنتخب الوطني، والتي حرص اللاعب من خلالها الرد على الأنباء التى تحدثت عن تمر اللاعب على جهاز المنتخب خلال لقاء المنتخب مع كينيا الأخير في تصفيات أمم أفريقيا.

وكان برنامج ” جمهور التالتة” الذي يقدمه إبراهيم فايق قد فجر مفاجأة أمس الجمعة عن رفض النني إجراء عملية الإحماء مع لاعبي المنتخب بين شوطي لقاء المنتخب أمام كينيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وقال “فايق” :” تلقيت مكالمة هاتفية من محمد النني، وكانت مكالمة طويلة وبها تفاصيل كثيرة وطلب أن أنقل كل ما قيل فيها، على اعتبار أن هذا هو حقه الطبيعي في الرد، النني كان منزعج مما قيل عليه أمس، وقال أنا لم أتمرد على المنتخب ولم يصدر مني إطلاقا أنني قلت لأي مدير فني أنني لن أشارك”.

وأشار :” صباح يوم المباراة البدري تحدث معي أنا وعمرو السولية وقال انا لن أبدأ بكما اللقاء، وانا لم أعترض على الاطلاق بل احترمت أنه تحدث معنا واستجبنا فورا، وبين الشوطين كان يجري عملية الاحماء مع عبد الله جمعة، وأثناء ذلك أنيس الشعلالي مدرب الأحمال طلب مني أن أحضر إلى غرفة الملابس لمقابلة حسام البدري، فذهبت فوجدت البدري يتحدث عن الإيجابيات والسلبيات في الشوط الأول”.

وأضاف ” النني” عبر توضيحة الذي نقله “فايق” في برنامج ” جمهور التالتة” :” أثناء اللقاء طلب البدري من جميع اللاعبين أن يقوموا بعملية الاحماء، فأنا لم أذهب ولكن الشعلالي طلب مني أن أجري الإحماء معهم فذهبت فورا وقمت بالتسخين، والبدري طلب السولية وأنا لم أعترض، وظللت أسخن حتى سقط حمدي فتحي على الأرض، فقال لي الشعلالي جهز نفسك”.

وتابع ” النني”: فوجئت أن البدري دفع بـ عمر جابر فذهبت للجلوس على الدكة ولم أبدي اعتراضي على أي شئ رغم أنني كنت حزين لأنني لم أشارك، عقب المباراة طلبت من الشعلالي أن أتدرب حتى لا يفوتني يوم لم أشارك في المباراة وأريد أن أحافظ على لياقتي لأظل جاهزا”.

وكشف ” النني” :” البدري لاحظ أنني حزين، فعقد جلسة معي وقلت له أنني حزين لأنني كنت أنتظر المشاركة، فأوضح لي البدري أن الاستعانة بعمرو السولية كان لأسباب فنية، ونزول عمر جابر كان له أسباب فنية أيضا لأنني كنت أريد أن يدعم محمد هاني لكي يغلق هذه الجبهة، وانا تقبلت الأمر، ولكن ما أحزني أنني لم أفتعل أزمة وأنني طول الوقت حريص على منتخب مصر”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة