اخبار الزمالكميديا الزمالك

على غرار عاطف في فيلم الناظر.. شاهد تصريحات كارتيرون بعد فوز التعاون على أبها – فيديو

نجح نادي التعاون السعودي في تحقيق فوز هام على نظيره ابها في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري السعودي.

واستطاع التعاون بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في تحقيق فوز هام في اللقاء بهدف نظيف ليرتفع رصيد الفريق إلي 35 نقطة جمعها من 23 لقاء ليصعد للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.

وقد يكون لقاء ابها اخر ظهور للفرنسي كارتيرون مع النادي السعودي في ظل التقارير التي تحدثت خلال الساعات الماضية عن عودته للقاهرة لتولى القيادة الفنية لنادي الزمالك مرة أخري.

ومن جانبه عبر كارتيرون في تصريحاته بعد المباراة عن سعادته بتحقيق الفوز، رغم المستوى السلبي الذي ظهر عليه لاعبو الفريقين في الشوط الأول.

وعن سبب السعادة الكبيرة التي أظهرها بعد مباراة أبها، قال كارتيرون إن ذلك يأتي بسبب قفز الفريق إلى المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدا أنه يحلم بأن ينجح الفريق بختام الموسم في المربع الذهبي.

وتطرق المدرب الفرنسي للحديث عن استعدادات التعاون للمباراة المقبلة أمام القادسية، حيث أكد أنها لن تكون سهلة، لا سيما وأن الأخير نجح في الفوز عليه بنتيجة 2-0، الشهر الماضي.

وأثارت تصريحات كارتيرون حالة من الدهشة لدى جمهور الزمالك بعد تجنبه الحديث عن انباء عودته لتدريب الزمالك مرة أخري، مما استدعى البعض استحضار شخصية “عاطف” في فيلم “الناظر” تعبيرا عن حالة التخبط التي تشهدها الامور المحيطة بنادي الزمالك

يذكر أن التعاون سيواجه القادسية، الإثنين المقبل، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلم زمالك دوت نيوز من مصدر خاص داخل الزمالك ان اللجنة الثلاثية قد اتمت اتفاقها مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون علي العودة الي الزمالك من جديد لقيادة الفريق في المباريات القادمة بشكل رسمي

ووفقا لما تمكنا من الحصول عليه من المعلومات فسوف يعلن نادي التعاون السعودي اليوم اقالة المدرب الفرنسي من تدريب الفريق وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين

ووفقا للمصدر فأن ادارة الزمالك المؤقته قد اتفقت  مع كارتيرون على كافة تفاصيل التعاقد والمدير الفني سيتولى تدريب الفريق عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة