اخبار الزمالك

عماد عبد العزيز يكشف حقيقة تدخل وزير الرياضة في قرار رحيل باتشيكو… و يوجه رسالة خاصة للجمهور

حرص المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية في نادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة لجمهور الزمالك، موضحًا طبيعة علاقة اللجنة بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال “عبد العزيز” :” نادي الزمالك باقي، وبقول لجمهور النادي اللى محب فعلا للنادي، استمروا في حب النادي يحيا الزمالك وجمهوره العظيم الذي تحمل الكثيرين والكثير”.

وأضاف “عماد” خلال المؤتمر الذي عقدته اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك منذ قليل لتوضيح عدة أمور تتعلق بمجريات الأمور داخل نادي الزمالك :” علاقتنا بوزير الشباب والرياضة جيدة جدا وهو مساند للنادي ولكنه لم يتدخل من قريب أو بعيد في أي أمور أو قرارات تم اتخاذها من اللجنة”.

وتابع :”نلجأ له في بعض الأمور مثل الحظر على حساب فرعي بإحدى البنوك ، وليس كافة أرصدة نادي الزمالك كما قيل”.

وعن حقيقة تدخل الوزير في قرار رحيل باتشيكو “أوضح :”الوزير لم يتدخل في قرار رحيل باتشيكو ولا اعلم لماذا تم اقحامه في هذا الأمر”

وتابع :” أي لاعب مشي من الفريق اعارة عندي موافقة كتابية من المدير الفني برحيله .. بوجه الشكر لباتشيكو وجهازه على المجهود الجبار اللي بذلوه لهم مني كل احترام وتقدير على شغلهم وجهدهم ”

وأتم :”طالب ولاد النادي وهم كتير بلاش انتقادات وانتوا مش عارفين ايه اللي حصل بعضهم بيكلمني ويستفسر .. مش عايزين شكر لنا”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة