اخبار الزمالكميديا الزمالك

كارتيرون يرد على إتهامات هروبه عن الزمالك … ويفتح النار على أمير مرتضى منصور – فيديو

كشف الإعلامي مدحت شلبي أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني المرتقب لنادي الزمالك، سيتحدث غدًا الجمعة للحديث عن تفاصيل عودته للزمالك مرة أخرى.

وكان كارتيرون قد قرر فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد قبل مواجهة الفريق أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الموسم الماضي.

وقال “شلبي” :” كارتيرون سيتحدث غدًا ويرد على كافة الأقوال التي تقول بأنه هرب من تدريب الفريق، مشيرًا إلي أنه كان يتضايق من تدخل المشرف العام على الفريق السابق ” أمير مرتضى منصور” في شؤون الفريق

وأشار إلى أن كارتيرون حذرة أكثر من مرة عدم التدخل في شؤون الفريق، وأنه لا يحب هذا الأسلوب، لافتا إلى أن القشة التى قسمت ظهر البعير كما يقولون هى أنه في إحدى المرات اتخذ كارتيرون قرار باستبعاد محمود علاء من تشكيل الفريق وجاء له المشرف العام على الفريق وأبلغه أن رئيس النادي السابق – مرتضى منصور- يخبرك بضرورة بإشراك محمود علاء وهو ما رفضه تمامًا، واتخذ قرار حينها بالرحيل عن النادي.

وأوضح “شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” أن الأمر الثاني الذي أغضبه هو أنه حينما جلس مع رئيس النادي السابق من أجل تسديد الشرط الجزائي الخاص به قبل رحيلة فوجئ بوجود كاميرات لتصوير الجلسة وهو الأمر الذي أغضبه كثيرًا”.

وتابع :” كارتيرون  أخبر اللجنة الثلاثية أنه لايريد وجود مدير للكرة أو مشرف على الفريق، قائلا :” لا أريد أن أعيش في هذا الكابوس مرة اخرى”

وكشف “شلبي” أن قيمة الشرط الجزائي في عقد كارتيرون هو 150 ألف دولار على الطرفين في حال رغبة أي طرف في فسخ العقد من طرف واحد.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة