اخبار الزمالك

كارتيرون يُطالب جهازه المعاون بهذا الأمر قبل مواجهة مولودية الجزائر بدوري الأبطال

توجه الفرنسي باتريس كاتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطلب من جهازه المعاون قبل خوض مواجهة مولودية الجزائر.

ويلاقي الزمالك نظيره مولودية الجزائر يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وطلب المدير الفني من الجهاز المعاون متابعة تسجيلات لمباريات مولودية الجزائر وإعداد تقرير شامل، لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق الجزائري.

ويواصل الزمالك تدريباته على ملعب النادي استعدادا للقاء المولودية، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الجمعة المقبل أمام سيراميكا كليوباترا في إطار الاستعداد للقاء بطل الجزائر.

يرى ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أن قرار إعادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب الزمالك جاء متسرعا، مُشيرا إلى أنه يجب رحيل لاعب الفريق.

وقال ضياء السيد عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “باتشيكو جاء بعد هروب كارتيرون ولم يتحدث عن اللاعبين ولم ينتقد الحالة البدنية والنفسية للاعبين كما فعل كارتيرون بعد عودته”.

وتابع: “كان هناك ارتباك وتسرع بدون ترتيب الجهاز الفني، حتى الآن لم يكتمل الجهاز، لا أعرف السبب وراء التسرع في إعادة كارتيرون، كان هناك مباراة قوية أمام الترجي، إذا كانت الإدارة ترغب في التغيير كان يجب أن توفر جهاز كامل قبل رحيل باتشيكوط.

وأردف: “كارتيرون حصل على بطولتين مع الزمالك، والإصرار على عودته قبل مباراة الترجي هو أنه فاز على الفريق التونسي مرتين من قبل، ولكن هذا السبب غير كافي بالنسبة لي”.

وأضاف: “الزمالك يحتاج إلى أن لاعبيه يتحملون المسؤولية، وأن يكونوا في حالة هدوء، الفريق يمتلك عناصر جيدة جدا، ولكن هذا ليس كافيا من أجل تحقيق البطولات”.

واتم: “محمد عواد يجب أن يرحل لأن الزمالك يريد أن يتخلص من راتب الحارس، والأخير يريد أن يشارك، وأيضا لتخفيف الضغط الفني على المدير الفني، وتصبح المنافسة بين أبو جبل وجنش”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة