اخبار الزمالك

لاعبو الزمالك يوجهون رسالتهم الأخيرة لباتشيكو بعد رحيله عن الفريق – صور

حرص لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة أخيرة إلي البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، بعد إعلان رحيله عن جدران القلعة البيضاء.

وأصدرت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك بيان رسمي مساء الخميس وجهت من خلالة اللجنة المكلفة الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

كما وجهت اللجنة الشكر لجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح، والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

ونشر غالبية لاعبي الفريق الأول وعلى رأسم ” طارق حامد و اشرف بن شرقي، وأحمد سيد زيزو، ومحمد عواد، وعبدالله جمعة، ومحمود الونش ومحمود جنش وأحمد فتوح” رسالة موحدة للمدير الفني.

حيث نشر اللاعبين عبر استوري “إنستجرام” الخاص بهم صورة لباتشيكو وعليها :” شكرا لك على كل شيء… بالتوفيق لك” .

وكان المدرب البرتغالى قد تولى تدريب الفريق في ولاية ثانية بدأت منذ شهر سبتمبر الماضي، وتخللتها خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونصف نهائي كأس مصر، وكذلك خوض عدة مباريات في دوري 2020/ 2021.

لاعبو الزمالك يوجهون رسالتهم الأخيرة لباتشيكو بعد رحيله عن الفريق - صور لاعبو الزمالك يوجهون رسالتهم الأخيرة لباتشيكو بعد رحيله عن الفريق - صور لاعبو الزمالك يوجهون رسالتهم الأخيرة لباتشيكو بعد رحيله عن الفريق - صور لاعبو الزمالك يوجهون رسالتهم الأخيرة لباتشيكو بعد رحيله عن الفريق - صور لاعبو الزمالك يوجهون رسالتهم الأخيرة لباتشيكو بعد رحيله عن الفريق - صور لاعبو الزمالك يوجهون رسالتهم الأخيرة لباتشيكو بعد رحيله عن الفريق - صور لاعبو الزمالك يوجهون رسالتهم الأخيرة لباتشيكو بعد رحيله عن الفريق - صور لاعبو الزمالك يوجهون رسالتهم الأخيرة لباتشيكو بعد رحيله عن الفريق - صور لاعبو الزمالك يوجهون رسالتهم الأخيرة لباتشيكو بعد رحيله عن الفريق - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة