اخبار الزمالكميديا الزمالك

لاعب الترجي التونسي: الزمالك يمتلك حظوظ الفوز بأفريقيا… وهذا موقفي من اللعب للأبيض – فيديو

أكد محمد على بن رمضان لاعب نادي الترجي التونسي، أن نادي الزمالك مازال يملك حظوظ للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على الرغم من خسارة الفريق أمام النادي التونسي في دوري المجموعات من البطولة.

وقال “بن رمضان” :” الزمالك فريق كبير في إفريقيا، نحن حضرنا لدور المجموعات وكنا نعلم إنها مجموعة صعبة، وحضرنا لمواجهة الزمالك أكثر ولعبنا على نقاط الضعف والقوة وركزنا على ذلك”.

وعن نقاط ضعف الزمالك التي لعبوا عليها؟ أوضح :” في الدفاع والهجوم المعاكس لا يكونوا في حالة تركيز، وكنا نستغل ذلك، والمدير الفني يعطينا ارياحية في الملعب وهذا يجعلنا نسجل أهداف”.

وأضاف “بن رمضان” خلال تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” الزمالك فريق صعب ونحن نحضر لكل المباريات، وواجهناهم مثل أي مواجهة واستطعنا الفوز”.

وتابع :” مازال الوقت مبكرا على معرفة طرفي النهائي، هناك فرق صعبة مثل الأهلي وصن داونز ومازالت هناك حظوظ للزمالك، وفرجاني والمثلوثي لاعبان كبار ومن الأفضل في الدوري المصري وتونس وأتمنى لهما التوفيق وهم أصدقاء لي”.

وبسؤاله إذا عرض عليك الانضمام للزمالك والأهلي ما هو رد فعلك؟ انا لاعب في الترجي الرياضي من أكبر الفرق الإفريقية ومثل الفرق الأوروبية ويعمل بنظام احترافي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة