اخبار الزمالك

مؤمن سليمان: هذا الأمر لو حدث في الزمالك سيكون قمة الفشل.. وتواجدي سيهدم الاستقرار!!

أكد مؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب مصر ناشئ 2006، عن حقيقة مفاوضات الزمالك معه خلال الفترة الحالية من أجل تدريب الفريق الأول.

وترددت أنباء عن اقتراب رحيل جايمي باتشيكو المدير الفني الحالي للزمالك، وان إدارة القلعة البيضاء تسعى جاهدة خلال الوقت الحالي من أجل إبرام تعاقد مع مدرب جديد.

وقال مؤمن سليمان في تصريحات لراديو “أون سبورت إف إم”: “الشائعات والتكنهات أمر صعب للغاية، فأنا لم يتحدث معي أحد بشأن تدريب الزمالك ولم أتلق أي اتصالات من أي شخص”.

وأضاف: “أي مدرب تولى الزمالك من قبل فهو فخر كبير، وقيادة الأبيض شرف وفخر كبير لي، والحديث عن هذا الأمر شئ عشوائي”.

وواصل: “تواجدي في هذا التوقيت مع الزمالك سأكون جزء من عدم استقراره، الزمالك لديه مدير فني محترم قدم مباريات جيدة والعكس، ولابد أن نسير خلفه حتى النهاية”.

واستكمل: “رأيي أن أي تدخل في الوقت الحالي في الجهاز الفني للزمالك هو قمة الفشل، وباتشيكو مدرب كبير ولديه خبرة ولذلك تعاقد معه مسئولي الأبيض”.

وشدد: “ولا يصح أي حديث عن الجهاز الفني وهناك مباراة بعد غدً امام سيراميكا كيلوباترا وبعدها مواجهة مصيرية مع الترجي التونسي”.

واختتم: “الأفضل أن يستقر مسئولو الزمالك على رحيل باتشيكو بجهازه كاملا أو استمراره دون تدخل فرد جديد في الجهاز الفني، لأن هذا الأمر يعد بمثابة (مسمار في نعش المدرب) ويشعره بشئ سئ”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة