اخبار الكرة العالمية

محمد عبد المنصف: أتفاجئت من جهاز حسام البدري.. وهدفي مع شوقي غريب – فيديو

عبر محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة، عن حزنه بسبب إستبعاده من قائمة المنتخب الوطني التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخرًا إستعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات الأمم الإفريقية.

وقال ” عبد المنصف” :” كان عندي أمل في التواجد بقائمة المنتخب وكانت المفاجأة إنني لست متواجدا، وبالتأكيد شعرت بالظُلم، انا حزين لأنني كنت أرغب في تحقيق حلمي وهذا لم يحدث”.

وأشار :” انا لم أنضم للمنتخب ولكن علمت قدر حب الناس وهذا أعطاني شعور بأنني استفدت ولم أتضرر وذلك من ردود الأفعال التي كانت تطالب بتواجدي وأن هذا تقديرا لعملي، ويكفي أن أرى مقابل اجتهادي في عيون الناس بالشارع”.

وأضاف ” منصف” خلال تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” انا قلت قبل ذلك في رسالة للجهاز الفني للمنتخب لا تقلقون من ضمي إذا كنت حارس رابع، وأنني سأعمل وأجتهد ولن أتسبب في مشاكل، وكنت أرغب في العمل فقط”

وعن سؤاله هل كنت ستطالب بشارة القيادة؟ أوضح :” لا أحد يفرط في شارة القيادة، واحترامي لكل اللاعبين ولكن عندما أنضم للمنتخب بالتأكيد لن أتنازل عن الشارة مثل أحمد فتحي، أنا كنت قائد لأكثر من فريق وأنا أعرف قدرها، أستطيع التعامل في غرفة الملابس وهذا أمر هام”.

وتابع :” انا طلبت معرفة معايير انضمام أي لاعب لمنتخب مصر، ولم أهاجم أحد، وأعتقد أن مسألة الأعمار ليست متوقفة على مركز حراسة المرمى، أنا تربطني علاقة جيدة بالجهاز الفني للمنتخب، أنا أشعر بالضيق بالتأكيد، ولكن أدعم المنتخب وأحترم وجهات النظر”.

وأتم “منصف” :” أتمنى أن أنضم لمنتخب مصر في الأولمبياد، وهدفي الآخر هو الانضمام للمنتخب الأول وهذا تحد لي، وشرف لي التواجد مع المنتخب الأولمبي، وأعمل من أجل ذلك، ولما لا هناك عصام الحضري لعب في كأس العالم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة