اخبار الزمالك

محمد فضل: كارتيرون محترمش الزمالك وساب النادي ومشي وبالتالي ميرجعش تاني – فيديو

يرى محمد فضل لاعب الأهلي السابق، أنه كان لا يجب عودة باتريس كارتيرون مرة أخرى لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

الزمالك أعلن إقالة جايمي باتشيكو من تدريب الفريق، وتعيين باتريس كارتيرون خلفا له.

وقال محمد فضل خلال تصريحات بقناة “أون تايم سبورت”: “انا انتمائي معروف، ولكن اريد أن أعلق على شئ، الأندية الكبيرة مثل الزمالك والأهلي، المبادئ والواجهة تفرق كثيرا داخليا وخارجيا، هذا بعيدا عن الناحية الفنية”.

وأضاف: “أتمنى أن يتقبل جماهير الزمالك وجهة نظري بصدر رحب ونية صفية، كارتيرون رحل عن الفريق في وقت صعب وهام جدا، وبالتالي كان يجب ألا يعود، انا علاقتي به جيدة وهو مدرب كبير، وحصد بطولات، هذا أمر سئ حدث منه وكان لا يصح عودته”.

ومن جانبه، أكد أحمد مجدى نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك أفضل من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق، مشيرًا إلى أن البرتغالي يعتمد أكثر على الكرة الجماعية.

وأوضح أن أسلوب باتشيكو في الملعب له مميزات عديدة سواء فيما يتعلق في عملية الضغط أو بناء الهجمات والتنظيم الدفاعي.

وأضاف “مجدي” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون ” على قناة ” أون تايم سبورت” :” باتشيكو نجح فى تطوير أسلوب لعبه مع الزمالك والفريق أصبح يلعب كرة قدم أوروبية محترمة”

وتابع :” كارتيرون له ميزة في المواجهات الكبيرة، والاعتماد على المهارات الفردية للاعبين، وعندة مشكلة في المنافسات طويلة المدي زى بطولة الدوري”

أصدرت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك بيان رسمي منذ قليل وجهت من خلالة اللجنة المكلفة الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح، والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

كما أصدرت لجنة إدارة الزمالك بيان رسمي تعلن فيه تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا لنادي الزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة