اخبار الزمالك

مدحت العدل يهاجم لاعبي الزمالك.. مفيش نخوه اقعدوا مع بعض اللي بتعملوه عيب – فيديو

فتح مدحت العدل المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك، النار على لاعبي الفريق بعد الخسارة أمس أمام الترجي التونسي، وتقليص فرص التأهل إلى دور ربع النهائي.

وقال مدحت العدل خلال تصريحات لقناة الزمالك: “نحن نشجع ونحب الزمالك وسنقف بجانبه مهاما حدث، نحن نادي القرن السابق، وفي الموسم الماضي هذا الفريق فاز بالسوبر الإفريقي وتغلب على الترجي مرتين، وفزنا على الأهلي، نحن نشجع الزمالك وسنظل في ظهره”.

وتابع: “انا لدي عتاب على لاعبي الكرة الدوليين الكبار، والذين كانوا أولى ناس يحافظون على القميص الذي يرتدونه، وعيب أن يلعبون بتخاذل، لو كانوا خسروا وقدموا ما عليهم كنا رفعنا لهم القبعة”.

وأضاف: “كلكم لاعبي كرة دوليين، هل لا تستطيعون لعب كرة صحيحة، انتم لا تحتاجون إلى مدرب من الأساس، ولكن دعونا لا نبكي على اللبن المسكوب، مازال أمامنا بطولات أخرى وأمامنا بطولة الدوري وكأس مصر، وأتمنى أن يكونوا على قدر المسؤولية ويقدروا قيمة قميص الزمالك”.

واستمر: “أنتم لستم صغار إنتم لاعبين دوليين، مفيش نخوه اجلسوا مع بعض واخلصوا النية، وما فعلتوه في حق الزمالك عيب”.

وواصل: “ويجب أن يكون هناك قائد للفريق يجلس معهم ويقول لهم اعملوا حساب الملايين الذين يشجعون الفريق ويكتئبون ويبكون عند الخسارة بسبب التخاذل، الهزيمة واردة، ولكن المشكلة في إنكم لا تفعلون ما عليكم”.

واختتم: “اللاعبون لا يشعرون إن لديهم نعم ويحصلون على أولا، وهم (مبيعملوش بلقمة عيشهم) اعملوا شغلكم، ما شاهدناه حالة مخزية، الزمالك أكبر من أي لاعب، وأي لاعب لا يريد البقاء يرحل، وياما مر على النادي لاعبين كثيرين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة