ميديا الزمالكاخبار الزمالك

مدرب حراس الزمالك السابق: الزمالك دائما في قلبي… وهذا هو الفارق بين جنش والشناوي – فيديو

أكد توماس جروتر مدرب حراس مرمى الزمالك السابق اللي كان في جهاز نت مميزة للغاية، مشيرًا إلي أنه يحتفظ بعلاقات طيبة داخل مصر ومع نادي الزمالك بالتحديد.

وقال “توماس” :” كانت فترتي رائعة وفزنا بألقاب كبيرة في برج العرب، وكانت أجواء رائعة في كأس الكونفدرالية أمام 80 ألف مشجع، وفزنا بالسوبر المصري السعودي، كانت تجربة رائعة”.

وأشار :” كنا محظوظون بوجود هؤلاء الحراس الرائعون، جنش كان أفضل حارس في إفريقيا، وهذا لقب مدهش جدا، كان يؤدي بشكل احترافي وقوي، وأعتقد من رأيي أن عمر صلاح كان حارس كبير جدا”.

وأضاف “جروتر” خلال مداخلة مع برنامح ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” محمد الشناوي حارس مرمى لفريق كبير، القطبين فريقين كبار ولابد أن يمتلكان حراس رائعين”.

وعن سؤاله من الأفضل جنش أم الشناوي؟ أوضح :” لا أستطيع أن أجيب على هذا السؤال، جنش حارس مرمى رائع ويحب الفوز، واستطاع أن يحصد نقاط في المواسم التي دربته فيها، وليس من العدل أن أطرح مقارنة لأنني لم أدرب الشناوي”.

وعن حلمة بالعودة للزمالك؟ أجاب :” الزمالك في قلبي لانه نادي رائع، وانا أحب مصر وخاصة القاهرة، ولكن كان لابد أن يكون هناك شروط معينة ويجب الوفاء بها”.

وتابع :” لكن كان محبط جدا بعد أنه كانت هناك مشاكل بين المدربين وإدارة النادي، ولكن أعلم أنهم محترفون ويحلون المشكلات مع المدربين السابقين”.

وعن سؤال هل ممكن يحترف حراس مرمى مصريين في أوروبا؟ أوضح :” بالتأكيد، حراس المرمى الذين رأيتهم أقوياء، ولكن في أوروبا عليك أن تتوافق مع الأجواء وهذا يتطلب مجهود ولكن الموهبة موجودة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة