اخبار الزمالكميديا الزمالك

مساعد باتشيكو: أسالوا الإدارة عن سبب بيع مصطفى محمد .. ورد صادم عن شخصية مرتضى منصور – فيديو

كشف أليكس كوستا المدرب المساعد في جهاز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن طبيعة علاقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بالبرتغالي باتشيكو.

وقال “كوستا” :” مصطفى محمد كان يقدم كل شئ ويلعب بقلبه، كنا نحتاجه بالتأكيد، ولكن اسألوا الإدارة عن سبب بيعه، ربما كانوا يحتاجون لأموال، وهم أصحاب قرار رحيله وليس نحن”.

وأضاف “كوستا” خلال تصريحاته لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” :” مرتضى منصور كان شخص قيادي حقيقي بطبيعته، كان شخصية كبيرة، انا كنت أعرفه ولكن عندما تتغير الإدارة الأمور تكون صعبة”.

وعن عن استبعاد محمود علاء فجأة من تسديد ركلات الجزاء؟ أوضح : “قرار فني بحت، كان يلعب ركلات الجزاء وأضاع مرة أو مرتين وتم استبعاده وهذه أمور تحدث في كرة القدم”.

وعن حقيقة طلب باتشيكو التجديد لـ فرجاني ساسي؟ أوضح : “وجوده فنيا كان أمر مهم، وهو لاعب بجودة عالية ومهم، وفيما يخص طلب باتشيكو بيع فرجاني ساسي لأنه يتمارض كما قيل فأنا لم أعرف أي شئ عن هذا الأمر، ولكن نحن رأينا كيف يتدرب ويجتهد وأهميته في الفريق”.

وأتم ” كوستا” :” عندما جئنا الموسم الماضي كان هناك فارق 21 نقطة عن الأهلي، والآن في هذا الموسم تركنا الفريق وهو في الصدارة”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة