اخبار الزمالكميديا الزمالك

مساعد باتشيكو: علمنا بقرار رحيلنا من عيون لاعبي الزمالك … وهذه قيمة المستحقات المتأخرة لنا – فيديو

كشف أليكس كوستا المدرب المساعد في جهاز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن كواليس الفترة الأخيرة لجهاز باتشيكو داخل نادي الزمالك.

وقال “كوستا” :” كنت حزين جدا بعد الرحيل عن الزمالك، وكنت أدعم الزمالك أمام الترجي في المباراة الأخيرة، وأتمنى له الفوز ولكن لم يستطع الفوز لأنها كانت مباراة حاسمة”.

وعن سبب تراجع أداء الزمالك في المباراة خاصة وإنه كان قد قدم أداء كبيرا أمام سيراميكا في الدوري؟ أوضح :” لا أعرف سبب التراجع لأنني كنت خارج الزمالك قبل المباراة، ولكن الموقف كان صعب على الفريق تغيير الجهاز الفني، وكان يوم مباراة الزمالك والترجي سئ على الفارس الأبيض”.

وأضاف ” كوستا” خلال مداخلة مع برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” تقديم الإعلامي ” هاني حتحوت” :” فيما يخص إبلاغنا بقرار الرحيل فكان طول الوقت الأمر مُحير، نقرأ في وسائل الإعلام أننا سنرحل، ولكن لم يتحدث معنا أحد من الإدارة”.

وتابع :”وقبل مباراة سيراميكا كنا نرى في عيون اللاعبين خلال التدريبات أننا سوف نرحل، وكنا في حالة حيرة، وبعد ذلك تم إبلاغنا ونحن في الفندق من قبل الإدارة المالية إننا سوف نرحل”.

وكشف “كوستا” :” الأمر لم يكن مفاجئا لأن هذه كرة القدم، لا أستطيع أن أقول إني حزين بسبب ذلك لأنها كرة القدم ولكن أتمنى التوفيق للفريق في المرحلة المُقبلة، نحن كنا نركز على كيفية تخطي الفارس الأبيض للترجي، والزمالك أكبر من أي أحد”.

وعن حقيقة المستحقات المتأخرة لهم لدى الزمالك أوضح : ” لم نحصل على شئ، نعرف الوضع المالي الصعب، لم نحصل على رواتب 3 أشهر ومع ذلك كنا نعمل بحماس، الأمر مسألة وقت”.

وأكد :” لم نحصل على مستحقات أو مكافآت، وأعتقد إننا نستحق مزيدا من الاحترام، وأطالب الإدارة باحترام أكثر، وانا أحب وأقدر جماهير الزمالك”.

وأتم ” كوستا” :” احساس لا يُصدق رد فعل الجماهير بعد رحيلنا، جعلني أحب الزمالك وجعل مصر تظل في قلبي، كانت تصل لي حالة الحب الكبيرة”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة