اخبار الزمالك

معين الشعباني يكشف سر فوز الترجي التونسي على الزمالك

خسر فريق الزمالك بهدف دون رد في مواجهته مع ضيفه الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه قال معين الشعباني المدير الفني لنادي الترجي التونسي :” الحمد لله انتصار مهم ضد فريق صعب وكان بحاجة للفوز اللاعبين قاموا بجهد كبير مبروك لنا وهاردلك للزمالك”.

وأشار :”التغييرات الفنية في الزمالك لا تفرق معي يبقى الزمالك فريق كبير ولديه لاعبين كبار ولكن موقعة رادس كانت اصعب لنا”.

وأضاف “الشعباني” خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء :” لعبنا على نقاط القوة لنا حمدو الهوني لاعب كبير وكنا نريد استغلال قدراته”.

وتابع :” الموسم الماضي لم يكن لدينا وقت كافي لتجهيز الفريق لعبنا ٥ مباريات من الموسم الماضي للحالي مع الزمالك خسرنا اتنين وكسبنا ٣ ”

وواصل :” بين أقطاب الفرق في شمال افريقيا متعرفش مين ممكن يكسب في تونس ومين يربح في مصر وكنا مركزين في مباراة اليوم لتحقيق الفوز”.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الليبي حمدو الهوني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، ليصبح رصيده 10 نقاط على رأس المجموعة الرابعة، ويتوقف رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة