اخبار الزمالك

ممدوح عباس مصدوم..فوجئت بشكوي من أحبائى الاهلاويه..ولا يصح تحويرها – صورة

كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، عن تقديم احد جماهير الأهلي بشكوى ضده، وذلك بعد نقاش بينهما على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”

وكتب “عباس” عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” فوجئت بدعابتي المتبادلة مع احد أحبائي الأهلاوية الذين اداعبهم بأنها تتحور لشكوى… بقي ده كلام… دي دعابات متبادلة ولا يصح تحويرها”.

وأضاف :” هو الواحد ميقدرش يهزر مع حبايبه اللي بداعبهم دايما في الأهلي ؟!!”.

ممدوح عباس مصدوم..فوجئت بشكوي من أحبائى الاهلاويه..ولا يصح تحويرها - صورة

وفي سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تدريباته الجماعية غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

ويبدأ الفريق استعداداته لمواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات والمقرر إقامتها يوم ٣ أبريل المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل الفريق المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، وذلك بعد التعادل في مواجهتين والخسارة في مثلهما، حيث يحتاج الأبيض في الفوز بمواجهتي المولودية، وتونجيث، مع فوز الترجي على ممثل الجزائر في الجولة الأخيرة.

وتعرض الزمالك للخسارة من الترجي التونسي بهدف دون رد فى الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح الثلاثي المحترف حمزة المثلوثي وأشرف بن شرقي وحميد أحداد راحة سلبية من مران غد السبت.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 أبريل القادم بالجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة