اخبار الزمالك

ممدوح عباس يشن هجوما حادا على إدارة الزمالك ويصفهم بـ البهلوانات!! صورة

انتقد ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الإدارة الحالية برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، بسبب المدرب الراحل جايمي باتشيكو.

وأعلن الزمالك رحيل باتشيكو عقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون خلفا له.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه بموقع “تويتر”: “جلس بالأمس على دكة البدلاء رغم انه قائد الفريق ونجمه وهدافه بيير إيمريك أوباميانج وذلك بناء على قضية سلوكية خاصة بوصوله متأخرا ملعب المباراة فكان هذا قرار المدير الفني ميكيل ارتيتا ولم يشركه طوال المباراة وفاز الإرسنال على توتنهام.هذه هي القيم الرياضية”.

وأضاف: “أما في بلدنا العزيز وتحديدا في نادي الزمالك فقد جلس اثنان ممن يدعون انهم من المسئولين في النادي يسألون لاعبي الفريق الأول بعد مباراة الترجي في تونس عن رأيهم في المدير الفني السابق جايمي باتشيكو .هذا هو الفرق بين الادارة بالعلم وادارة البهلوانات بالجهل في مصر”.

فجر الاعلامي أحمد شوبير مفاجأة كبرى بشأن أزمة الزمالك المالية، مشيرًا إلى أن كل الأزمات المادية في القلعة البيضاء انتهت بشكل نهائي وكامل.

وقال شوبير: “اعتبروا كل مشاكل الزمالك المادية انتهت، كل الديون والعقود والتجديدات انتهت ولا توجد أزمة مالية حاليًا في القلعة البيضاء”.

وأضاف: “أيضًا موضوع التجديد لفرجاني ساسي على وشك الانتهاء، وتم الاتفاق على كل الأمور المالية بين اللاعب وإدارة الزمالك”.

وعن مباراة الزمالك والترجي قال شوبير: “الزمالك سيكون في الزمان والمكان أمام الترجي التونسي”.

ويواجه فريق الزمالك الترجي التونسي، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة